ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي: المكالمات والرسائل وتصفح الإنترنت مجاناً لشهرين متتالين

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أقوى عروضها لمشتركيها في الباقات المفوترة والذي يمكن المشتركين من الحصول على رقم مميز و إجراء المكالمات و إرسال الرسائل النصية القصيرة داخل شبكتها مجاناً لمدة شهرين متتالين، إضافة إلى تصفح الإنترنت مجاناً لذات الفترة . ووفقاً للعرض الجديد سيتمكن المشتركون الجدد في باقات موبايلي المفوترة من الحصول على رقم مميز والتمتع بالعرض المجاني للمكالمات والرسائل داخل شبكتها ابتداءً من تاريخ الاشتراك بالباقة.

و أوضحت موبايلي أن العرض يشمل الباقات المفوترة (واجد، الموج الأزرق، خطي بلس، خطي، ديرتي)، مؤكدةً حرصها على دعم منتجاتها المتطورة بالعروض غير المسبوقه التي تلامس اهتمامات مشتركيها، مدعومةً ببنية تحتية متينة مزودةً بأحدث ما توصلت إليه تقنية الاتصالات في العالم، مما يعزز من قدرتها على تمكين مشتركيها من الاستفادة من الخدمات المتطورة التي تطرحها. وكانت «موبايلي» قد صممت باقاتها المفوترة لكي تلبي رغبات مشتركيها، وتواكب تطلعاتهم، فقد اشتملت على العديد من الخيارات التي أضفت مزيداً من المرونة، وساهمت في تعزيز التواصل سواء بالصوت والصورة أو عبر الإنترنت.

يذكر أن «موبايلي» تعتمد على إستراتيجية واضحة في تعاطيها مع جميع التطورات التي تشهدها خدمات الاتصالات، وتقوم بين وقت وآخر بطرح العروض المميزة على منتجاتها هادفةً إلى إثراء حياة مشتركيها بأفضل الأسعار وأجود الخدمات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة