ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شملت جمعيات في عدد من المناطق
«الجزيرة» يوقع أربع اتفاقيات للتدريب والتأهيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن أنشطة برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) ، وقع الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل بن داود الحوشان أربع اتفاقيات في مجال التدريب وتقديم القروض الحسنة ؛ حيث تم التوقيع مع الدكتور خالد السبتي الرئيس التنفيذي للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم في المنطقة الشرقية لإقراض 10 مستفيدين من اللجنة للبدء في مشاريعهم الصغيرة المندرجة ضمن مشاريع الأسر المنتجة.

كما تم توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية الأفلاج الخيرية التي مثلها فضيلة الشيخ عبد الرحمن آل عتيق رئيس مجلس إدارة الجمعية لتدريب (205) من فتيات الأسر المحتاجة وتأهيلهم لسوق العمل وذلك بإقامة خمس دورات تدريبية مختلفة بدعم كامل من البنك.

وامتداداً لعملية دعم البنك لجمعية الأمير ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية وقع الأستاذ الحوشان مع المدير العام للجمعية الأستاذ همام زارع اتفاقية تدريب منتهي بالتوظيف لـ (100) فتاة يتم تدريبهن لشغل وظائف محددة في ثلاثة مصانع مختلفة بمدينة جدة وذلك بعد انتهاء عملية التأهيل مباشرة. ووقع المهندس إبراهيم الفلقي عضو مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة محايل عسير اتفاقية تمويل 40 مشروعاً من مشاريع الأسر المنتجة لفتيات من بنات الأسر المستفيدة من الجمعية كامتداد لتعاون سابق في نفس المجال بين الجهتين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة أن هذا الدعم يعبر عن اهتمام البنك بأبناء وفتيات المجتمع ورغبته المباشرة في تنمية وتطوير أفراد وطننا الغالي ليكونوا أفراداً منتجين وفاعلين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة