ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة «نيارة» تنظم معرض «أعراسنا» الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود وللسنة الحادية عشرة على التوالي تتشرف شركة نيارة بتنظيم معرض أعراسنا الدولي في الفترة من اليوم 22 إلى الخميس 25 أبريل 2012 م. في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض - الرياض.

ويعد معرض أعراسنا الدولي أكبر تجمع نسائي في مجال الأعراس وعالم الأزياء، حيث وصفه المختصون بالحدث الأكبر للسيدات تحت سقف واحد بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية لتقديم أحدث مبتكراتها ومنتجاتها في عالم الأعراس. ويتضمن المعرض مجموعة مختارة بعناية فائقة من مصممي فساتين الأعراس والمتخصصين في الأزياء والإكسسوارات، والمجوهرات، ومستحضرات ومراكز التجميل، والعطور ومنظمي الحفلات وكوش الأفراح، وخبراء الكعك والشوكولاتة بالإضافة إلى منسقي الزهور ومبدعي الموسيقى والإضاءة والترفيه.

ويعتبر معرض أعراسنا في نيارة من أشهر المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط لما له من سجـل حافل من النجاحات حيث يضم عارضين من نحو ثلاثين مدينة حول العالم تهتم بأحدث الصيحات والابتكارات في عالم الأعراس والموضة والأزياء من بينها: الرياض، جدة، دبي، أبو ظبي، المنامة، الدوحة، الكويت، بيروت، لندن، برلين، مدريد، باريس، روما، هونج كونج، بومباي، ونيويورك.

وبلغ عدد زوار معرض أعراسنا العام الماضي نحو 18000 زائرة من صاحبات السمو الملكي وصاحبات السمو وسيدات الأعمال وزوجات السفراء والدبلوماسيين والقيادات النسائية للهيئات الحكومية والأهلية والجامعات والشخصيات المرموقة في المجتمع السعودي والعربي، ويتوقع نمو عدد الزائرات هذه السنة بنسبة 22 % .

وبات معرض أعراسنا في نيارة فرصة ذهبية للزائرات لاكتشاف كل ما هو جديد في عالم الأعراس للتخطيط لليلة العمر بكافة تفاصيلها، ويشكل فرصة استثمارية لكل من يبحث عن التميز والانفراد بالتألق وإثبات التفوق. ويرعى المعرض العديد من الشركات والجهات الإعلامية المرموقة مثل راعي الإبداع: فيصل السعداوي وراعي الإنجاز: رولز- رويس، والراعي التقني: مؤسسة الوسائل الذكية، والراعي الإلكتروني: شبكة مواقع عالم حواء والرعاية الصحفية من جريدة الوطن وجريدة الجزيرة، والرعاة الإعلاميين: مجلة أيت، ماي مول، سنوب الحسناء، أسرار، وكل المناسبات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة