ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جامعة الملك سعود تكرم (سابك) لرعايتها يوم المهنة

رجوع

 

الجزيرة:

رعى صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) حفل افتتاح يوم المهنة للتخصصات الهندسية في دورته الثالثة بجامعة الملك سعود، وقد مثل (سابك) في الحفل يوسف البنيان نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، حيث تسلم درع تكريم (سابك) تقديراً لدعم الشركة لهذا الحدث بوصفها الراعي الماسي ليوم المهنة.

تأتي مشاركة (سابك) في دعم هذا الحدث لهدف استكشاف المواهب الجديدة بين الطلاب حديثي التخرج، خاصة خريجي التخصصات الهندسية.

وحول دعم (سابك) ليوم المهنة يقول البنيان: قدمت (الشركة) ولا تزال دعمها لتوجهات ومبادرات توطين الوظائف بالمملكة، وقد أولت اهتماماً كبيراً بتحقيق هدفها توفير الموارد البشرية من خلال الاعتماد على المواهب الوطنية. وتسعى (سابك) من خلال رعايتها للأيام المهنية في الجامعات السعودية إلى الحفاظ على علاقات وثيقة مع الجامعات الوطنية، وتوظيف ورعاية المواهب المحلية لتكون جزءاً من فرق عملها متعددة الجنسيات.

أضاف نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في (سابك) قائلاً: إننا نبني باستمرار البرامج التدريبية والتطويرية، ونلتزم تزويد مواردنا البشرية بالفرص الملائمة لتطوير إمكاناتهم الوظيفية. وقد قمنا مؤخراً بتدشين «أكاديمية سابك» بالمركز الرئيس للشركة في الرياض، لدعم موظفينا وصقل مهاراتهم ومن ثم تحسين أدائهم.

تجدر الإشارة إلى أن يوم المهنة كان من المقرر أن يستمر لمدة يومين فقط إلا أن الجامعة قامت بتمديده ليوم ثالث نتيجة الإقبال الجماهيري المتزايد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة