ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كرسي الجزيرة للدراسات الصحفية يختتم دورة الإخراج الصحفي بجامعة الملك عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

اختتم كرسي جريدة الجزيرة للدراسات الصحفية بجامعة الملك عبدالغزيز أمس فعاليات دورة التصميم والإخراج الصحفي وشارك فيها 35 متدرباً من طلاب الجامعة والإعلاميين من الصحف المحلية ووسائل الإعلام المختلفة وذلك بقاعة رابطة الخريجين في عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

وقال وكيل الخريجين بعمادة شؤون الطلاب والمشرف على الكرسي الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الحبيب إن الدورة استمرت ثلاثة أيام وسعت إلى رفع مستوى الأداء المهني وإكساب المشاركين في الدورة مهارات جديدة وتعريف المشاركين من طلاب وإعلاميين بالتطور الذي شهده الإخراج والتصميم الصحفي.

وأوضح أن دورات وبرامج كرسي جريدة الجزيرة للدراسات الصحفية بالجامعة تهدف إلى إكساب الطلاب مهارات وأدوات العمل الصحفي من خلال تسليط الضوء على جوانب العمل الصحفي وتنميتها لدى الطلاب والإعلاميين في مجال التصوير الضوئي والإخراج والتصميم والتحرير الصحفي وغيرها من المجالات إذ يستقطب الكرسي خيرة المتخصصين والعاملين في الحقل الإعلامي ويسعى الكرسي بجانب إكساب الطلاب مهارات جديدة وصقل قدراتهم إلى اكتشاف مواهب جديدة تخدم الإعلام السعودي في المستقبل وتكون رافدا له. وشهد اليوم الختامي إخراج نشرة صحفية متكاملة وذات هوية مميزة شارك فيها جميع المتدربين وتصب هذه الخطوة في صقل مهارات الطلاب والإعلاميين المشاركين في الدورة وتدريبهم بشكل عملي حيث يمكنهم الاحتفاظ بهذا العمل الجماعي الذي قاموا به وترجم جميع ما تعلموه خلال الدورة.

وقام وكيل الخريجين بعمادة شؤون الطلاب والمشرف على كرسي جريدة الجزيرة للدراسات الصحفية بتوزيع الشهادات على المشاركين، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة