ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجامعة تعلن عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا للتعليم الموازي
د. العنقري يتفقد جناح جامعة الملك خالد المشارك بالمعرض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

قام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، يرافقه معالي وزير التعليم العالي في المملكة المغربية الدكتور الحسن الداودي، بزيارة لجناح جامعة الملك خالد المشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي بالرياض.

وكان في استقباله وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور عامر الشهراني ووكيل الجامعة للدراسات والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد طاهر وعميد شؤون المكتبات الدكتور منصور بن عوض القحطاني وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

واطلع الوزير ومرافقوه خلال الزيارة على ما شمله الجناح من مطبوعات ومعروضات وإهداءات وفي نهاية الزيارة تسلم معاليه درعًا تذكاريًا من وكيل الجامعة للتطوير والجودة.

جدير بالذكر أن جناح الجامعة يشارك بوفد يضم العديد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين من الجنسين، كما تشارك الجامعة بالعديد من المطبوعات المتنوعة التي توفر للزائر جميع المعلومات الهامة، كذلك نبذ موجزة عن هيكلة الجامعة والكليات والعمادات المساندة والمراكز والكراسي العلمية، والمرافق العامة للجامعة.

من جهة أخرى استقبل جناح جامعة الملك خالد المشارك بالمؤتمر والمعرض الدولي للتعليم العالي الذي انتهت فعالياته أمس بالرياض عددًا من الشخصيات منهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود وعدد من أصحاب المعالي منهم معالي وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومعالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، ومعالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع، وأمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد الصالح، والملحق الثقافي بماليزيا الدكتور عبدالرحمن فصيل، وعدد من المسؤولين زوار الجناح من السعودية وخارجها.

وفي صعيد آخر أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد عن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا لمرحلة (الماجستير بنظام التعليم الموازي) للعام الجامعي القادم 1433-1434هـ للطلاب والطالبات وسوف يكون التقديم عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة على الرابطwww.kku.edu.sa اعتباراً من يوم السبت الموافق 7-6-1433هـ إلى يوم الجمعة الموافق 20-6-1433هـ.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة