ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عميد الكلية: لدينا ألف خريج وهدفنا توظيفهم
أمير الشرقية يرعى يوم التقنية والتوظيف الثالث بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ظافر الدوسري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية «يوم التقنية والتوظيف الثالث»، الذي تنظمه الكلية التقنية بالدمام في الفترة ما بين 29-30 -6-1433هـ بالخبر.

وأعرب عميد الكلية الدكتور فهد العمري، عن جزيل شكره وامتنانه لأمير المنطقة الشرقية لاهتمامه الدائم بالتدريب التقني والمهني بالمنطقة، مضيفاً أن هذه الرعاية تعتبر دافعاً لعجلة السعودة في القطاع الخاص واهتماماً من سموه بخريجي الكلية الذين تعول عليهم المنطقة الكثير في عدة مجالات.

ولفت العمري، إلى أن «يوم التقنية والتوظيف الثالث» يشتمل على معرض للتوظيف الذي يهدف إلى المساهمة في سعودة الوظائف من خلال حصر الوظائف المناسبة لتخصصات خريجي الكلية، وتعريف الشركات بالبرامج التدريبية بالكلية وعقد شراكات تدريبية مع الشركات من خلال مركز خدمة المجتمع بالكلية. مبيناً أن لديهم ألف خريج للفصلين الأول والثاني لهذا العام، متمنيا تحقيق هدف الكلية، وهو: «وظيفة لكل خريج».

وأشار إلى أنه سيقام على هامش المعرض ملتقى يتم خلاله استضافة عدد من خريجي الكلية الذين يعملون في القطاع الخاص للتحدث عن مسيرتهم في العمل، كما ستقدم الكلية بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية دورات للخريجين عن كيفية إعداد السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية قبل المعرض بأسبوع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة