ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد حرص المملكة على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين في مختلف أنحاء العالم
رئيس الهلال الأحمر يلتقي مدير العمليات باللجنة الدولية للصليب الأحمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد المناع:

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتب سموه يوم أمس السبت في الهيئة مع مدير إدارة العمليات باللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد بيير كورنبول يرافقه المفوض الإقليمي لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى دول مجلس التعاون الخليجي السيد جيرار بيترنييه.

ورحب سمو رئيس الهيئة في بداية الاجتماع بالضيوف متمنياً لهم التوفيق والنجاح في زيارتهم الحالية للمملكة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الأوضاع الراهنة في المنطقة وخاصة ما يحدث حالياً في سوريا ونزوح أعداد كبيرة من المواطنين السوريين إلى الدول المجاورة لسوريا في كل من تركيا والأردن ولبنان.

كما تم بحث إمكانية التعاون والتنسيق ما بين هيئة الهلال الأحمر السعودي واللجنة الدولية للصليب الأحمر في مجال تقديم المساعدات الإنسانية والاغاثية للمحتاجين في كافة أنحاء العالم، اضافة إلى التعاون ما بين الجانبين في إقامة دورات تدريبية مشتركة في مجال القانون الدولي الإنساني ومجال الروابط الأسرية والاتصالات المرئية والهاتفية.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز حرص المملكة على تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والمحتاجين في مختلف أصقاع العالم مبدياً استعداد الهيئة للتعاون والتنسيق ما بين الجانبين في تقديم المساعدات الإنسانية الاغاثية لمحتاجيها.

كما عبّر مدير إدارة العمليات باللجنة الدولية للصليب الأحمر عن شكره لحكومة المملكة على الخدمات الإنسانية التي تقدمها للمحتاجين في جميع أنحاء العالم وخاصة الجهود التي يبذلها سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي في المجالات الإنسانية والهادفة إلى التخفيف من معاناة هؤلاء المحتاجين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة