ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس مجلس الشورى يفتتح حلقة نقاش حول تطوير الدراسات والبحوث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مقر المجلس بالرياض اليوم حلقة النقاش حول واقع الدارسات والمعلومات بمجلس الشورى ومتطلبات وآليات التفعيل التي نظمتها الإدارة العامة للدراسات والمعلومات بالمجلس.

وشدد معالي رئيس المجلس في كلمة افتتح بها الحلقة على أهمية هذه الحلقة لتطوير عمل إدارة الدراسات والمعلومات في المجلس التي تعد من الإدارات المهمة في المجلس بوصفها الجهة المعنية لتزويد اللجان المتخصصة في المجلس بالدراسات والبحوث والمعلومات التي تستفيد منها عند دراستها ومناقشتها للموضوعات التي تندرج ضمن اختصاصاتها.

وقد تم خلال حلقة النقاش التي شارك فيها عدد من أعضاء المجلس مناقشة عدد من المحاور شملت الواقع الحالي لإدارة الدراسات والمعلومات بالمجلس، والأطر القانونية والبنية التنظيمية لنشاط الدراسات والمعلومات، ومدى مناسبتها لعمل المجلس، ومتطلبات وآليات تفعيل الدارسات والمعلومات في المجلس.

حضر الحلقة معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، ومعالي مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، ومعالي الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله الغامدي وعدد من أعضاء مجلس الشورى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة