ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لرفع كفاءة العمل وتطوير أداء منسوبيها
ورشة عمل حول «مهارات إعداد ورقابة الميزانية العامة للدولة» بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان

نظمت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ورشة عمل موسعة مؤخراً حول «مهارات إعداد ورقابة الميزانية العامة للدولة»، وذلك بمقر عمادة التطوير وتنمية المهارات بمبنى إدارة الجامعة بحي النرجس في الرياض.

وأوضحت الدكتورة أسماء بنت عبدالله الخليف عميدة عمادة التطوير وتنمية المهارات أن ورشة العمل تهدف إلى رفع مهارات المختصين بالجامعة في إعداد الموازنات الحكومية ورقابتها باعتبار جامعة الأميرة نورة جامعة حكومية وموازنتها هي جزء من الموازنة العامة للدولة.

مشيرة إلى أن ورشة العمل تأتي في إطار برنامج متكامل من الدورات التدريبية وورش العمل التي تنظمها العمادة على مدار العام، وذلك تفعيلاً لتوجيهات معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى محمد العميل لرفع كفاءة منسوبي ومنسوبات الجامعة من الهيئتين التعليمية والإدارية لتطوير أداء العمل بالجامعة.

وأضافت الدكتورة «أسماء»: إن عدداً كبيراً من منسوبات الجامعة من القياديات حضرن فعاليات ورشة «مهارات إعداد ورقابة الميزانية العامة للدولة»، فقد شاركت وكيلات الجامعة وعميدات الكليات وعميدات العمادات المساندة في الورشة، بالإضافة إلى المتخصصين من الموظفين والموظفات، موضحة أن هذه الورشة تأتي ضمن جهود العمادة الدائمة نحو تطوير أساليب العمل وتحديث وسائل تنفيذ الأعمال داخل الجامعة وذلك في إطار التوجيهات والدعم المتواصل من إدارة الجامعة لكل ما من شأنه تطوير مهارات منسوبيها.

هذا وقد أثنى المشاركون على فعاليات ورشة العمل وعلى مقدمها الأستاذ الدكتور زكريا فريد عبدالفتاح الذي ساهم في إيضاح بصورة مبسطة كيفية إعداد ورقابة الميزانية العامة للدولة، مما ساعد الحضور على المشاركة بفاعلية في مختلف جوانب موضوع الورشة.

جدير بالذكر أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تنظم على مدار العام العديد من الندوات وورش العمل والمحاضرات بالإضافة إلى برنامج تدريبي متكامل لتطوير المهارات وذلك وفق برنامج زمنى يستهدف تحديث أساليب ووسائل العمل ورفع كفاءة كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة