ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

تثبيت 2628 موظفاً وموظفة في أمانة الرياض

رجوع

 

تنفيذاً للأمر السامي الكريم صدر قرار صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض القاضي بتثبيت 2628 موظفاً وموظفة في أمانة منطقة الرياض.

ذكر ذلك سعادة المهندس عبدالرحمن بن سليمان الزنيدي مساعد أمين منطقة الرياض للشئون المالية والإدارية وقال: إنه بصدور قرار سموه تم تثبيت 2628 موظفاً وموظفة في أمانة منطقة الرياض بعد استيفاء شروط التثبيت. وأعرب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض لدعمه واهتمامه بسرعة تثبيت موظفي وموظفات الأمانة وكذلك شكره للمختصين في أمانة منطقة الرياض والمسئولين في وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية لجهودهم في هذا الشأن.

وأوضح المهندس عبدالرحمن الزنيدي أن التثبيت شمل 585 موظفة في الأمانة يعملن في الإدارة العامة للخدمات النسائية وفروعها في البلديات الفرعية والإدارات العامة معظمهن من حملة شهادة الماجستير والبكالوريوس ولهن عمل مميز في متابعة ما يتعلق بالأنشطة النسائية بالعاصمة.

وأكد أن مكرمة خادم الحرمين تجاه أبنائه وبناته ممن كانوا يعملون على نظام بند الأجور والمستخدمين والبرامج وفرت للمثبتين الأمان الوظيفي مما سيعود عليهم بالمزيد من العطاء لصالح هذه البلاد وسكانها وزوارها الكرام. وقدم المهندس عبدالرحمن الزنيدي للمثبتين التهنئة بهذه المناسبة ودعا الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن تواصل مسيرة التقدم والنماء في كافة المجالات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة