ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

في الوقت الذي ننتظر فيه دعماً لقضايا الخريجين والخريجات، وفي الوقت الذي نفرح فيه بأي تحرك لاستيعابهم وتوظيفهم، وجه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح بن عبدالعزيز الحميدي خطاباً لإدارات التربية والتعليم يطالبهم فيها بتطبيق قرار وزير المالية، بتعديل مسمّى مسجل معلومات في الوظائف التي تم تعيين أكثر من 3 آلاف شخص عليها في مدارس البنين إلى مسمّى مساعد إداري بالمرتبة السادسة. وسيؤدي قرار تعديل مسمّى وظائف مسجلي معلومات إلى مساعدين إداريين إلى خفض رواتب أكثر من 3 آلاف شخص تم تعيينهم بمسمّى مسجل معلومات، وذلك بإلغاء بدل حاسب آلي كانوا يتقاضونه خلال الفترة السابقة.

سؤالي:

- هل هذا البدل سيخرّب مالطة؟! لماذا نفسد فرحة الشباب الذين جلسوا على كرسي الوظيفة، بعد طول انتظار، بمثل هذا القرار، الذي لن يؤثر لا على إيرادات ولا على مصروفات الدولة؟!

يجب أن يعرف الجميع أننا نشير بكل احترام، لكل قرار يخدم خريجينا وخريجاتنا. صحيح أن كثيرا من القرارات لم يتم تنفيذها إلا بعد تكرار التوجيهات القيادية أكثر من مرة، ولكننا في النهاية نفرح أنها تنفذت، ونفرح أن شريحة من الخريجين وجدوا وظائف لهم، وعقبال بقية الشرائح.

من هنا، نتمنى ألا يبحث المسؤولون عن قرارات جديدة تعكر صفو هذا الجو الربيعي.

 

باتجاه الأبيض
تعكير الجو الربيعي
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة