ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/04/2012/2012 Issue 14451

 14451 الأحد 01 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• أجمل ما في المباراة الكبرى التي ستجمع القطبين الكبيرين الاتحاد والهلال هذا المساء أنها تأتي في ظل هدوء تام ودون ضجة إعلامية يمكن أن تؤثِّر على التنافس الشريف بين الفريقين وتخرج المباراة عن إطارها المعتاد.

* * *

• تقع على حكم المباراة مسؤولية كبيرة في إثبات قدرة الحكم السعودي على قيادة مثل هذه المواجهات التنافسية الحساسة. ومثلما يتمنى الجميع التوفيق للفريقين نتمنى أن ينال الحكم النصيب الأوفر من التوفيق أيضاً.

* * *

• التجارب تشير إلى أن مواجهة الذهاب هي الحاسمة غالباً في مباريات الذهاب والإياب، لذلك تحمل مباراة الاتحاد والهلال الليلة أهمية كبرى للفريقين، فالهلال يريد تأجيل الحسم إلى الرياض والعميد يسعى لحسمها من جدة.

* * *

• تجديد العقود أكثر ما يعانيه نادي الاتفاق مع لاعبيه المحترفين ومدربيه، حيث تأخذ المفاوضات أشواطاً طويلة وحالات من المد والجزر بعضها ينتهي بالاتفاق وبعضها إلى طريق مسدود. والحالة القائمة حالياً هي بين الإدارة ومدرب الفريق برانكو التي ينتظر المشجع الاتفاقي حسمها بأسرع وقت.

* * *

• ما قاله لاعب برشلونة تشافي عن رايكارد هو أمر طبيعي يقوله أي لاعب لا يجد فرصة مع مدرب ولكنه يجدها مع مدرب آخر. ولا يمكن أن يقلّل ذلك من شأن رايكارد أو يطعن في سجله التدريبي المضيء.

* * *

• مدير ستاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان كرَّر في أكثر من مناسبة أن تقسيم المدرجات ألغي منذ زمن.. ولكن الغريب أن هذا النظام ما زال معمولاً به في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة..!

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة