ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير محمد بن ناصر يدشن كادي مول جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان يوم الأربعاء الموافق 11-06- 1433هـ مركز كادي مول جازان على هامش افتتاحه مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية ومنتجات الحبوب والعسل الذي يحتضنه كادي مول للعام الثاني بالمنطقة.

وأعرب مدير عام المراكز التجارية بشركة محمد الحبيب العقارية الأستاذ خالد بن علي السحيباني عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان لدعمه المتواصل للنهوض بالمشاريع التنموية التي تشهدها دائماً منطقة جازان.

وقال إن رعاية سمو الأمير محمد بن ناصر وتدشينه لمجمع كادي مول يعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها للمشاريع التي يقيمها القطاع الخاص في مناطق ومحافظات المملكة.

ولفت السحيباني إلى أن مجمع كادي مول يعتبر من أكبر وأرقى المراكز التجارية في منطقة جازان فقد تم العمل على استقطاب نخبة من أرقى الماركات العالمية لتلبي احتياجات سكان المنطقة والمناطق القريبة وأفاد السحيباني بأن المركز يقع على مساحة تقدر بـ 94م مربع ويضم ما يزيد على130 محلاً ويتسع لعدد 1500 سيارة وقد روعي في تصميم المركز أعلى المعاير وفق أفضل المواصفات المعمارية والهندسية العالمية وذلك ليكون متجانسا مع الموقع السياحي المواجه للكورنيش الأمر الذي جعله أهم مركز في المنطقة.

وأشار السحيباني إلى أن المهرجان سيحظى بفعاليات خاصة للأطفال والكبار تشتمل على عدد من البرامج الترفيهية والثقافية والمسابقات بالإضافة إلى سحب يومي على جوائز قيمة بالإضافة لعروض السيرك.

يذكر أن شركة محمد الحبيب العقارية هي إحدى الشركات الرائدة في إدارة المجمعات التجارية حيث تعمل حالياً على إدارة نخبة من أرقى المجمعات التجارية بالمملكة ومنها بانوراما مول الرياض وحياة مول الرياض والأندلس مول جدة بالإضافة للعديد من المراكز التجارية التي توزع على مناطق المملكة ومنها كادي مول جازان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة