ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طيران الخليج» تفوز بجائزة خطوط الطيران صديقة العائلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بجائزة (خطوط الطيران صديقة العائلة) لعام 2012 في الاستفتاء الإلكتروني على موقع Facebook الذي أجرته المنظمة الأمريكية «Kid›s First Fund».

وقامت منظمة Kids First Fund - وهي منظمة متخصصة في مساعدة الأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم - بتقديم جائزة خطوط الطيران صديقة العائلة السنوية بغية التعريف بالناقلة الوطنية التي تقدّم الخدمات الإضافية والمبتكرة، والتي تضيف المزيد من الراحة للأطفال والآباء، على متن رحلاتها لجميع المسافرين. وكانت مجموعة من خمس شركات رائدة في مجال خطوط الطيران وصناعة السفر قد وصلت إلى المرحلة النهائية من بين عدد كبير من خطوط الطيران المرشحة للجائزة قبل أن يتم طرح الأمر أمام الاستفتاء الجماهيري لتحديد الفائز النهائي. وقد فازت الناقلة الوطنية بجائزة أفضل شركة خطوط طيران صديقة للعائلة بعد أن نالت ما يقرب من 80% من الأصوات.

وعلق رئيس القطاع التجاري في طيران الخليج، السيد كريم مخلوف على فوز الناقلة قائلاً: «يعد هذا الاعتراف العالمي إثباتاً لنجاح شعار الناقلة صديقة العائلة والذي أطلق مؤخراً. النتائج تعكس إخلاص الناقلة والتزامها لمسافريها والإبداع المستمر للمنتجات والخدمات الجديدة».

وقال رئيس قطاع الخدمات في طيران الخليج، السيد ماركوس بيرنهاردت: «هذا النجاح ما هو إلا حصيلة جهود فريق طيران الخليج، من مختلف إدارات الشركة التي تجمع فيها مواردها المتنوّعة والمتميزة لتعزيز المنتج للشركة وتقديم الخدمات. يعمل موظفو طيران الخليج جاهداً ليقدموا الإصالة العريقة للضيافة العربية التي تشتهر بها الناقلة الوطنية منذ عقود طويلة».

من جانبه، علق السيد جاي سوريسن، رئيس منظمة Kids First Fund قائلاً: «إن الخدمات المقدمة من شركة طيران الخليج للأطفال والآباء رائعة جدًا، كما أنها تضع معايير عالمية جديدة بشكل واضح في هذا الإطار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة