ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز المنتجات الوطنية ينظم مهرجان تخفيضات آخر الشهر

رجوع

 

ينظم مركز المنتجات الوطنية فعاليات مهرجان (نهاية الشهر) خلال الفترة من 3 إلى 5 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق من 24 إلى 26 أبريل 2012م .

ويمثل لمهرجان أحد الفعاليات التسويقية للمصانع الوطنية المشاركة في المركز في كافة القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية بهدف الترويج والتسويق للمنتج الوطني لسكان منطقة الرياض من خلال اختيار آخر ثلاثة أيام في الشهر للإعلان عن تخفيضات بنسب متفاوتة بين 10% إلى 25% . كذلك سوف يتم إجراء سحب على جوائز قيمة للعائلات.

ويقع المركز على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز شمال مدينة الرياض الذي يعتبر شريانا للحركة التجارية، ويشكل المركز نافذة يطل منها المستهلكون من المواطنين والمقيمين والزائرين على مستوى جودة المنتجات الوطنية وما توصلت إليه من تطور تعزز ثقة المستهلك وتشبع حاجته، وتوجد مواقف سيارات في القبو تتسع إلى 160 سيارة ويتبع المركز كذلك مواقف جانبية.

وأصبح وجود مركز بهذا المستوى ضرورة تسويقية في ظل التوسع الكبير في قطاع الصناعات الوطنية وتعدد منتجاتها مما يستلزم تطوير آليات التسويق خصوصاً وأن الكثير من دول العالم تفتح أمام المنتجات الوطنية أسواقاً جديدة.

وتتمثل أهداف مركز المنتجات الوطنية في دعم الصناعات الوطنية وتفعيل آليات تسويق المنتجات الوطنية وتعريف المستهلكين داخل وخارج المملكة بجودة هذه المنتجات وتشجيع الصادرات الوطنية، وزيادة الوعي وتعريف قطاعات الطلاب والجهات الحكومية والسفارات والقنصليات الأجنبية والوفود الزائرة بالمنتجات الوطنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة