ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدم خلاله أربعة أبحاث طلابية
مدير جامعة أم القرى يطلق اليوم العلمي الأول للإنجازات الطلابية بكلية العلوم الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي

أطلق يوم أمس معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، فعاليات اليوم العلمي الأول للإنجازات الطلابية الذي نظمته كلية العلوم الطبية التطبيقية لمدة يومين، بحضور وكيل الجامعة الدكتور عادل غباشي، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هاني غازي، وعمداء الكليات وذلك بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية بالمدينة الجامعية.

وفي بداية الفعاليات افتتح معالي مدير الجامعة معرض إنجازات طلاب وطالبات كلية العلوم التطبيقية الطبية، وتجول في أجنحته واستمع إلى شرح عن محتوياته من الأعمال والمشاركات التوعوية التي نفذها طلاب وطالبات الكلية داخل الجامعة وخارجها لتوعية أفراد المجتمع بالأمراض الشائعة.

ثم أقيم حفل خطابي تخلله كلمة لعميد الكلية الدكتور أحمد عشي، بعد ذلك ألقى الدكتور عساس، كلمة عبّر فيها عن اعتزازه بما شاهده من إنجازات لأبنائه وبناته منسوبي الكلية، مؤكدًا أن هذه الأعمال المتميزة ليست بمستغربة عليهم فهم دائمًا وأبدًا يرفعون اسم الجامعة عاليًا في الكثير من المناشط الداخلية والخارجية، مما يبرهن ولله الحمد على عمق مخرجات الجامعة وتطورها وما تحتضنه من كوادر طلابية متميزة وجادة في مسيرتها التعليمية.

وبيَّن معاليه أن الجامعة تدعم على الدوام كافة الأعمال والإنجازات الطلابية من منطلق شعارها: (الطالب أولاُ) إيمانًا منها بدور هذه الناشئة المباركة في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها بلادنا في شتّى المجالات في ظل الدعم الكامل الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة -رعاها الله- للمسيرة التعليمية في هذه الأرض الطاهرة.

عقب ذلك قدم الدكتور غازي، محاضرة بعنوان: (البحث العلمي بين التحديات والفرص المتاحة للطلاب)، ثم قدمت أربعة أبحاث طلابية في مجالات طب المختبرات والتغذية الإكلينيكية والعلاج الطبيعي والتمريض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة