ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استمع لمطالب التجار والمواطنين
بلدي الأحساء يتفقد سوق ديرة المبرز القديم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني:

قام وفد من أعضاء مجلس بلدي الأحساء برئاسة نائب الرئيس ناهض الجبر، بزيارة تفقدية لسوق ديرة المبرز والذي يعد من الأسواق القديمة بالمحافظة. وذلك بهدف الوقوف على المشاريع التطويرية التي تنفذ حالياً بالسوق والمنطقة المحيطة به، بعد أن اشتكى عدد من تجار السوق ومرتاديه من بطء تنفيذ بعض المشاريع مما عطل مصالحهم وقلل من مرتادي السوق.

وقد استمع المجلس في الجولة التي رافقهم فيها المهندس ياسر الراشد، رئيس بلدية المبرز والمقاول المنفذ للمشروع لمطالب التجار والمواطنين، وقد تلخصت المطالب في سوء تنفيذ المقاول للأرصفة وعدم تجانسها, وجود ميل بالأرصفة تجاه المحلات مما يؤدى إلى تسرب مياه الأمطار داخل المحلات التجارية, وكذلك بطء المقاول في تنفيذ المشروع مما أدى إلى تعطل حركة البيع والشراء، وأيضاً قلة النظافة مع وجود أكوام من مخلفات مواد المشروع قرب المحلات التجارية, وتحويل سوق اللحوم القديم المزال إلى مواقف عامة وموقف لسيارات الأجرة,

إلى جانب انعدام نظافة دورات المياه الموجودة بالسوق، وعدم توافر مياه بها مما يجعلها بؤرة للأمراض, عدم معالجة فتحات الصرف الصحي بطريقة سليمة، مما أدى إلى تلف إطارات سيارات المارة.

عدم وجود مواقع جلوس ومظلات لسوق النساء داخل السوق.

من جهته تعهد المقاول المنفذ للمشروع بسرعة العمل لإنجاز المشاريع المنفذه بالسوق متعهداً للمجلس البلدي بالانتهاء من تنفيذ الشارع الرئيسي للسوق خلال أسبوعين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة