ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ناظر يلتقي مدير عام رابطة العالم الإسلامي بأستراليا

رجوع

 

كانبيرا - واس

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا حسن بن طلعت ناظر في مقر السفارة في العاصمة الأسترالية كانبيرا أمس مدير عام رابطة العالم الإسلامي بأستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادي سعد بن محمد الشميمري.

وتم خلال اللقاء استعراض الدور الذي تقوم به الرابطة بالدعوة للإسلام وتنفيذ المشاريع الدعوية والتعليمية والتربوية والثقافية بأستراليا والدول المجاورة. وكان مدير عام رابطة العالم الإسلامي بأستراليا ونيوزيلندا وجنوب المحيط الهادي قد قام بزيارة لعدد من المراكز الإسلامية والمساجد والمدارس الإسلامية ومؤسسات اللحوم الحلال في كل من مقاطعة العاصمة كانبيرا ومدينة سيدني في ولاية نيوساوث ويلز. وبين الشميمري أن الجولة تأتي تطبيقا وتجسيديا لدور رابطة العالم الإسلامي وما تقوم به من دور بارز ومهم وفعال تجاه المسلمين وبالأخص الأقليات المسلمة المقيمة بالخارج التي تحظى برعاية واهتمام ودعم المملكة العربية السعودية وبتعليمات من معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي.

ونوه بالرعاية والتسهيلات التي تحظى بها أنشطة وبرامج الرابطة في أستراليا ونيوزيلندا من قبل السفير حسن بن طلعت ناظر وأعضاء السفارة التي تعود بالخير للمسلمين ومنفعتهم في المجالات كافة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة