ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى ثقته في تجاوز فريقه للفيصلي.. طارق كيال:
هذه أسباب مشاركة فريق «أهلاوي» في بطولة المملكة للصالات

رجوع

 

جدة ـ علاء سعيد:

أبدى مدير عام الكرة في الفريق الأول بنادي الأهلي طارق كيال ثقته بتجاوز فريقه لقائي الذهاب والإياب أمام الفيصلي في كأس الملك للأبطال، مشيرًا إلى أن تفاؤله نابع من خلال الروح العالية التي تنتاب اللاعبين في التدريبات الماضية لتعويض خسارة لقب الدوري من خلال تحقيق كأس الملك للأبطال، مبينًا أن الفريق تمكن ولله الحمد سريعًا من العودة بعد خسارة لقب الدوري من خلال تقديم مستوى فني رائع أمام فريق النصر الإماراتي في البطولة الآسيوية، مبديًا ثقته في حضور جماهير الأهلي لقاء الغد أمام الفيصلي في جدة.

جاء حديث طارق كيال خلال حضوره فعاليات بطولة المملكة الأولى لكرة القدم للصالات التي تقام فعاليتها في الخيمة الرياضية بمدينة جدة، حيث كشف الكيال بأنه شاهد مجموعة من اللاعبين الشباب خلال مجريات البطولة يقدمون مستويات فنية رائعة، مضيفًا أن مباريات كرة القدم للصالات تعد «ممتعة».

وقال الكيال: إن مشاركة فريق الأهلي في البطولة بالتأكيد مشاركة جيدة وإذا ما نجحت البطولة فإنها ستجد الاعتماد في كل الأندية ومنها الأهلي وبإذن الله سيكون لدينا منتخب سعودي ومواهب سيتم اكتشافها.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي تمكن من التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة المملكة لكرة القدم للصالات برفقة فريق الوحدة، حيث سوف يتحدد اليوم باقي الفرق المتأهلة في البطولة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة