ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/04/2012/2012 Issue 14452

 14452 الأثنين 02 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- استمتعت الجماهير في العالم بقمة الكرة الكونية بين ريال مدريد وبرشلونة التي كسر خلالها الملكي هيمنة البرشا على الكلاسيكو في المواجهات الأخيرة بين الفريقين وحقق انتصاراً غالياً قرَّبه كثيراً من بطولة الدوري.

* * *

- الاستعداد لمواجهة الإياب بين الهلال والاتحاد تبدأ اليوم، حيث رضي الفريقان بتقديم مواجهتهما الحاسمة لتكون الخميس ليستطيعا التفرّغ بعدها للجولة القادمة من البطولة الآسيوية، حيث يطير الهلال إلى طهران لمواجهة بيروزي، فيما يتوجه الاتحاد إلى طشقند لمقابلة باختاكور.

* * *

- لا يمكن أبداً التسليم بأن لقاء الشباب والنصر غداً محسوم لصالح بطل الدوري. فالنصر الموعود بمكافآت تاريخية يتطلع لفوز يعيد الثقة إلى جماهيره ويملأ نفوس لاعبيه حماساً كبيراً وسيشاهد الجميع مباراة مثيرة مليئة بالمتعة.

* * *

- ما حدث بين رئيسي الاتفاق والشباب ليس سوى زوبعة في فنجان استطاع الأستاذ خالد البلطان احتواءها بهدوء في تأكيد على ما يتمتع به من حكمة واحترام للمنافسين.

* * *

- كيف ينتهي عقد اللاعب المحترف قبل نهاية الموسم؟ ودون وجود فترة تسجيل تمكنه من الالتحاق بفريق آخر؟ هذا هو وضع اللاعب موسى الشمري مع ناديه الفيصلي الذي لن يستطيع المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لانتهاء عقده الاحترافي..!! ربما لم تتوقع إدارة الفيصلي تأهل فريقها للمسابقة ففضلت تقليص مدة العقد ترشيداً للنفقات..!

* * *

- لن يعيش نادي القادسية وئاماً بين أعضائه وشرفييه ما لم تكن إدارته مستقلة بقرارها. فما أسقط إدارة الهزاع وقبلها إدارة الياقوت إلا التبعية والارتهان لتعليمات تأتي من خارج النادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة