ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

روتانا تطلق قناة جديدة لأفلام الخليج ولبنان وسوريا غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

تنطلق غدا من أبريل قناة (روتانا أفلام) المُستحدثة ضمن باقة قنوات روتانا، إذ يأتي إطلاق المحطة كخطوة متقدمة تجاه دفع الأفلام الخليجية واللبنانية والسورية، والمغرب العربي إلى ضوء السماء العربية، من دون أن ننسى الأفلام المصرية، الكلاسيكية منها والجديدة.

ويبدأ بث شاشة روتانا أفلام نهار الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، إذ ستنقل قناة روتانا أفلام أحدث الأعمال السينمائية من كافة الأقطار العربية، بالإضافة إلى نقل وقائع أبرز المهرجانات السينمائية والأعمال المشاركة فيها.

وتبث القناة يومياً الساعة الثامنة مساءً أقوى وأفضل الأفلام من المكتبة العربية خلال انطلاق المحطة، أما عروض أوقات الذروة في الساعة العاشرة مساءً، فستُخصص جميعها لأحدث وأبرز الأفلام السعودية والخليجية والمصرية التي تعرض للمرة الأولى عبر القناة، إضافة إلى أقوى الأفلام اللبنانية والسورية والمغربية وتلك الحائزة على جوائز ضمن المهرجانات العربية. لا سيما وأن القناة ستنقل بشكل حصري الحدث الأبرز ألا وهو وقائع مهرجان الفيلم السعودي، وذلك ابتداءً من العاشر من مايو، يشارك في هذا المهرجان حوالي سبعون فيلماً سعودياً لن ترونهم إلا عبر روتانا أفلام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة