ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأهلي كابيتال: نتائج الاتصالات السعودية فاقت التوقعات والسعر العادل للسهم عند «50.2» ريال

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكدت «الأهلي كابيتال» المالية ، أن نتائج الاتصالات السعودية خلال الربع الأول جاءت أعلى بكثير من توقعاتها، والتي كانت تشير إلى تحقيق أرباح قدرها 1743 مليون ريال.. وبناء على هذه النتائج الكبيرة للشركة خلال الربع الأول، فقد جددت «الأهلي كابيتال» على توصيتها الحالية بشراء سهم «الاتصالات السعودية» وتقديرها للسعر المستهدف عند «50.2» ريال.

وضمَّنت «الأهلي كابيتال» تقريرها أنها تعتقد أن مكاسب العملات الأجنبية، قد تكون السبب الرئيس في ارتفاع أرباح الاتصالات السعودية على هذا النحو, كما أن العديد من الشركات المتخصصة في تحليل الأسهم نوَّهت بالنتائج المالية للاتصالات السعودية في الربع الأول من العام الحالي ، وواصلت الاهتمام بتحليل سهم الشركة عقب إعلانها أرباحاً قياسية نهاية الأسبوع الماضي ، وبخاصة أن «الاتصالات السعودية» تُعد ثاني أكبر شركة مدرجة في السوق بعد شركة سابك.

ونقلاً عن موقع «أرقام» المتخصص في متابعة سوق الأسهم السعودي ، فهناك 7 شركات أبحاث مالية كانت قد توقعت أن تتراوح نتائج الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية، ما بين 1674 مليون ريال و2510 مليون ريال، وبلغ متوسط التوقعات للشركات السبعة نحو 2112 مليون ريال، إلا أن الشركة أعلنت عن تحقيقها أرباحاً قدرها 2521 مليون ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة