ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور الأميرة زينة بنت متعب بن عبدالله
معرض كوزمو فير 2012 يحقق نجاحًا كبيرًا ويلبي تطلعات الزوار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وحضور الأميرة زينة بنت متعب بن عبد الله نيابة عن سموها شهدت قاعة المملكة في فندق الفورسيزونز في الحادي والعشرين من أبريل الحالي انطلاقة معرض المستحضرات التجميلية (كوزمو فير) الذي تواصلت فعالياته على مدى ثلاثة أيام تخللها العديد من الأنشطة والفعاليات التي استقطبت عددًا كبيرًا من الزوار الذين أبدوا ارتياحهم بما رأوه من حسن التنظيم وروعة التنفيذ.

وأعربت الأستاذة سها أبو دف المديرة التنفيذية لمعرض كوزمو فير الرياض 2012 عن سعادتها بهذا النجاح الذي حققته النسخة الأولى من المعرض وهذا الاستقطاب الذي حققه وتتوج بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة زينة بنت متعب بن عبد الله التي تفضلت برعاية المعرض نيابة عن صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله الأمر الذي أعطى المعرض دفعة إضافية نحو التميز.

وأضافت أبو دف أنه إذا كان المعرض في نسخته الأولى حقق هذا الكم من النجاح والتميز فإن عيوننا تتجه الآن إلى دورته القادمة بإذن الله والأمل يحدونا بتحقيق حلقة جديدة من التميز مضيفة أن الرعاة الذين حظوا بتكريم صاحبة السمو الملكي الأميرة زينة بنت متعب بن عبد الله عبّروا جميعًا عن سعادتهم وأكَّدوا على حرصهم أن يكونوا دائمًا على موعد جديد في نسخة المعرض التالية.

يذكر أن شركات وعلامات تجارية وماركات عالمية سجلت حضورها المتميز في فعاليات هذا المعرض الذي شهد حضورًا كبيرًا بالنظر إلى الأسماء المتميزة التي ترعى فعالياته، حيث شارك (ناتشورال كير) كراعٍ إستراتيجي إلى جانب (لوكس) راعي الجمال، وراعي الفخامة (Bijou)، والرعاة الداعمون (عيادات جوفا، Geratherm، Anian). وشهد المعرض التألق مع جويل من خلال تقديم عروض (Make Over) في يومه الختامي وسحوبات يومية واستشارات مجانية بتواجد أشهر الماركات العالمية: جفنشي - كانيبو - ماكس فاكتور.

وأعربت أبو دف المديرة التنفيذية عن شكرها وتقديرها للرعاية الكريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبد العزيز التي أكسبت المعرض أهمية مضافة، كما شكرت الرعاة الذين منحوا عبير الرياض ثقتهم ودعموا هذا المعرض الذي تمنت له أن يشكل علامة فارقة لهذه النوعية من المعارض التي تخاطب الذائقة الراقية للمرأة السعودية والخليجية. ولهذا فقد حرصت على أن تستقطب أرقى الأسماء والعلامات التجارية والماركات العالمية.

وقد خطط للمعرض الذي ينطلق هذا العام في دورته الأولى أن يجمع تحت سقف واحد كل ما يهم المرأة في هذا المجال لتكون زيارته فرصة سانحة لوضعها أمام قائمة واسعة من الخيارات المتميزة ولاكتساب تجربة فريدة وخبرات جديدة تفتح لها آفاقًا جديدة للتألق والجمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة