ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/04/2012/2012 Issue 14453

 14453 الثلاثاء 03 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

أوضحت وزارة النقل أنه نتج عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة الطائف وما جاورها من المناطق، ومنها منطقة الهدا، التي هطلت عليها أمطار غزيرة جداً مساء يوم السبت الموافق 22 جمادى الأولى 1433هـ، ولم تعهدها المنطقة منذ سنوات طويلة، تساقُط أكوام ترابية وصخرية من مواقع مجاري الشعيب في منطقة المعسل؛ ما أدى إلى إغلاق الطريق في الاتجاهين، مشيرة في بيان لها إلى أن فِرَق الصيانة بالمنطقة قامت على الفور بأعمال التنظيف لسطح الطريق، وستستمر هذه الأعمال حتى يتم تنظيف الطريق نهائياً بإذن الله. وأهابت الوزارة بقائدي المركبات أخذ الحيطة والحذر عند القيادة على الطرق، خاصة الطرق الجبلية عند هطول الأمطار!!

أريدكم أن تركّزوا على (لم تعهدها المنطقة منذ سنوات طويلة)، وأريدكم أيضاً أن تتذكَّروا أحاديث مسؤولي بلدية جدة، عندما قالوا (إن المنخفض الجوي المفاجئ، تسبب في هطول أمطار غير متوقّعة، وهي التي تسببت بالكارثة)!!

نحن نعرف يا سادة يا كرام، كم صرفت الدولة على مشروع الهدا، لتمنع ظاهرة تساقط الصخور، وها هي إلى الآن تحدث، بسبب (أمطار لم تعهدها المنطقة)!! طيّب لماذا لم تحسبوا حساب هذه الأمطار التي لم تعهدها المنطقة؟!

 

باتجاه الأبيض
الأمطار هي المخطئة
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة