ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين» تحقق المركز الأول في جائزة المعهد العالمي للبحوث لخدمة المشتركين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

حققت «زين السعودية» المركز الأول في جائزة المعهد العالمي للبحوث في الشرق الأوسط في خدمة المشتركين، وذلك في إنجاز جديد تحققه الشركة ضمن سلسلة إنجازاتها المتوالية على الساحات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقالت «زين السعودية» بهذه المناسبة: إن تحقيقها هذا المركز المتقدم يؤكد سعيها الحثيث منذ انطلاقتها في السوق السعودي إلى كسب ثقة مشتركيها الكرام من خلال تقديم أفضل الخدمات وأرقاها، من خلال مراكز خدمة تضع تلبية رغبات المشتركين وإرضائهم على رأس أولوياتها، مؤكدة أن كسب ثقة مشتركيها هو الفوز الحقيقي الذي تفخر به «زين السعودية» وتسعى باستمرار للمحافظة عليه والرفع من مستواه. وأوضحت «زين السعودية» في هذا السياق أنها حرصت منذ البداية على تأسيس شبكة متكاملة من المراكز في شتّى مناطق المملكة ومحافظاتها وفق أحدث طراز، وزوّدتها بأعلى معدلات التقنية وأحدثها، ودعمت هذا كلّه بكادر وظيفي مدرَّب على استقبال المشتركين وتقديم الخدمات لهم بأسرع وقت وأفضل أداء.

يذكر أن «زين السعودية» حصدت هذه الجائزة من بين كثير من الشركات المتخصصة في مجالات الاتصالات والخدمات البنكية والمصارف والطيران، التي تم ترشيحها لنيل هذه الجائزة.

وكانت «زين السعودية» قد حققت مؤخرًا المركز الأول في جميع فترات التقييم الخاص بمراكز خدمة المشتركين في المملكة في العام 2011م، ما عكس قدرة الشركة في الحفاظ على التطور المستمر وفق نظم إدارية وتقنية متقدمة وعصرية تضمن تعزيز صدارتها في ميدان المنافسة داخل سوق الاتصالات المتنقلة بالمملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة