ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة القفاري تطلق حملة تخفيضاتها السنوية

رجوع

 

أطلقت مجموعة القفاري مؤخراً حملة تخفيضاتها السنوية بعنوان (تخفيضات حتى50% على أجمل تشكيلة من المفروشات) عبر العديد من الوسائل الإعلامية في جميع فروعها المنتشرة بكل أنحاء المملكة.

وتهدف الحملة للمساهمة في خدمة الشباب السعودي المقبل على الزواج بشكل خاص والراغبين بتجديد وتأثيث منازلهم بشكل عام، بتقديم موديلات تناسب جميع الأذواق وخدمات متنوعة بجودة عالمية عالية ، وبأسعار مغرية ، وقد لاقت هذه الحملة إقبالا غير مسبوق من عملائها منذ اليوم الأول للحملة.

وتعد مجموعة القفاري للسجاد والموكيت والباركيه والأثاث على امتداد 40 عاما من الشركات الرائدة بامتلاكها نخبة الوكالات العالمية الرائدة بمواصفاتها العالمية وتصاميمها المبتكرة وجودتها العالية وخدماتها المتميزة ما قبل وما بعد البيع وذلك من خلال فروعها المنتشرة داخل المملكة وخارجها محتلة بذلك المركز الأول في المملكة .

وأضافت مجموعة القفاري إلى مجالها نشاطات جديدة بناء على رغبة وطلب عملائها أهمها ورق الجدران والفينيل وافتتحت فروعاً مستقلة خاصة بالأرضيات الخشبية وورق الجدران والفينيل والديكور الداخلي كخطوة هامة من خطواتها ضمن إستراتيجيتها الهادفة للتوسع والانتشار وتنويع أنشطتها التكاملية في مجال المفروشات الديكور الداخلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة