ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مشاريع الأرجان» تشارك بألف شقة في معرض العقارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة مشاريع الأرجان عن مشاركتها في معرض الرياض الخامس للعقارات والتطوير العمراني - ريستاتكس- وذلك خلال الفترة من 8-10 جمادى الآخرة 1433 الموافق 29 أبريل-2 مايو 2012 الذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية معالي وزير الإسكان د.شويش بن سعود الضويحي.

وأشار مدير عام الشركة المهندس إياد البنيان إلى رعاية الأرجان للمعرض كراعٍ بلاتيني، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من المشاركات التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع الجمهور بشكل عام وكشف عددًا من المشاريع الجديدة التي تهم زوار المعرض بشكل خاص.

وأضاف أن المعرض يمثل فرصة لعرض ثلاثة من المشاريع الكبرى التي تتمثل بمشروع منازل قرطبة الذي يقع في مدينة الرياض خلف المركز الرئيس لشركة سابك، حيث يشغل المشروع مساحة 60% من جناح الأرجان وذلك لتسليط الضوء على المرحلة الثانية التي تتكون من 1000 شقة، وتستكمل الشركة استعداداتها النهائية لفتح الفرص أمام العملاء للشراء في الدفعة الأولى من هذه الشقق العصرية. حيث تم البيع بالكامل للمرحلة الأولى من مشروع منازل قرطبة التي تحتوي على 400 فيلا.وتعرض الأرجان مشروع مرجانة الذي يقع في الدمام، ويتكون المشروع من 450 فيلا ودوبلكس بمساحة 250000 متر مربع، بالإضافة إلى عرض مشروع السهول بالجبيل ويتألف من 1252 فيلا ودوبلكس وشقة على مساحة 977000 متر مربع.

وتأتي هذه المشاريع بالإضافة إلى المشاريع الأخرى مثل مشروع مروج في ينبع والواحة الخضراء في الخبر لتعكس التزام الأرجان بتنفذ خطتها الرامية إلى إنشاء 10000 وحدة سكنية في مختلف أنحاء المملكة.

وذكر المهندس أياد البنيان أن قوة الأرجان تنبع من تخصصها في إنشاء بيئات سكنية متكاملة ذات جودة عالية وبسعر منافس لتقديم خيارات سكنية تشمل فللاً، دبلكسات وشققًا في مختلف مدن المملكة لتلبية متطلبات العائلة السعودية، وقد شهد الجميع مشاريع الأرجان كما وعدت على أرض الواقع وسوف تستمر الشركة بإذن الله في خدمة الوطن والمواطن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة