ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الغزالي» تستعرض إستراتيجيتها لعام 2012 في معرض العملاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشّن رئيس مجلس إدارة شركة الغزالي للتجارة الشيخ محمد العلي العبد اللطيف ملتقى ومعرض عملاء (الغزالي - تيسو - ميدو 2012) المخصص لعملاء الشركة بحضور كل من الدكتور أولرخ فيشر نائب رئيس شركة تيسو السويسرية، والسيد أدريان هولتر نائب رئيس شركة سيرتينا السويسرية، وسط حضور كبير من عملاء الغزالي ولفيف من رجال الأعمال والإعلام الكرام ومحبي الساعات السويسرية الراقية وذلك بفندق راديسون ساس بالرياض.

و بهذه المناسبة قدم الشيخ العبد اللطيف شكره للحضور وقال: نقدر اهتمامكم بالمشاركة في هذا الملتقى الذي يُبرهن حرصنا على استمرار العلاقات المشتركة لتحقيق المصلحة للجميع».

وأضاف: يمتاز السوق السعودي بمكانة دولية مرموقة وما يستهلكه من منتجات تفوق في نسبته معدل أي دولة أخرى، وأكد أن التزام الغزالي تجاه تيسو وسيرتينا وميدو TISSOT - CERTINA - MIDO وتجاه العملاء يدفعها دائماً لأن تقوم بدورها على أكمل وجه - إن شاء الله -، ولذلك كانت وما زالت سياسة الغزالي تتمثل في المحافظة على الأسعار والاكتفاء بالحد الأدنى من الأرباح من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات للإبقاء على حالة التنافس في الأسواق لصالح الماركات مستفيدين من عالمية وقوة هذه الماركات.

وأزاح السيد زياد نعيمة المدير الإقليمي لشركة تيسو الستار عن المنتجات الحديثة وقدم استعراضاً وافياً عن الموديلات، وكشف عن الموديلات التي طُرحت في معرض بازل.

وكشف السيد نجيب كيوان المدير الإقليمي لشركة سيرتينا عن منتجات سيرتينا الجديدة وبصفة خاصة عن الموديل الجديد DS PODIUM GME .

وقال الأستاذ راشد محمد العبد اللطيف الرئيس التنفيذي: أُبدي سروري لما قام به الشيخ الوالد محمد العلي العبد اللطيف من طرح أفكار جديدة وتنفيذها لتطوير شركة الغزالي للتجارة من خلال التوسع في التعاون مع أكبر عدد من الموزعين الأوفياء على مستوى المملكة، وتوجيه كل طاقاتنا لإنشاء شبكة معارض وصيانة لخدمة الزبائن المنتشرين حول المملكة لتقديم أرقى الخدمات، مما مكننا من تمثيل الماركات السويسرية العريقة.

وقدّم راشد العبد اللطيف شكره لعملاء الغزالي ورجال السلك الإعلامي والضيوف على تفضلهم واهتمامهم بالمشاركة وحضور افتتاح ملتقى ومعرض تيسو - سيرتينا - ميدو 2012م.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة