ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المركز السعودي البريطاني يعقد لقاءه السنوي لمديري الفروع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد المركز السعودي البريطاني لقاءه السنوي الثاني لمديري ومشرفي الفروع يوم الخميس 20 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق لـِ 12 أبريل 2012م.

وكان في مقدمة الحضور المدير العام ومدير المشاريع والعلاقات العامة ومدير الشؤون المالية والإدارية ومدير تطوير الفروع، كما أثرى الاجتماع بحضوره الكريم وبآرائه وملاحظاته القيّمة المستشار الأكاديمي للمركز السعودي البريطاني.

وخلال الاجتماع قام السيد مدير تطوير الفروع بعرض نتائج لقاء الفروع للعام الماضي 2011 مع التأكيد على أهمية تنفيذ الخطط الرامية إلى تطوير سير العمل والارتقاء به وتلافي كل ما من شأنه التأثير السلبي في تقديم العملية التربوية والتعليمية.

واستعرض مدير الشؤون المالية والإدارية نتائج الفروع للعام 2011 وقام بتوضيح وضع الفروع المالي ومقارنة نتائج الربع الأول 2012 مع مثيلاتها من العام الماضي لكل فرع مرفقًا بالملاحظات والتوصيات اللازمة مما وفر للسادة مديري الفروع إمكانية الاطلاع ومناقشة صعوبات العمل وتبادل الخبرات فيما بينهم. وتلا ذلك عرضٌ للموازنة المالية للسنة الجديدة ومناقشتها.

وعلى صعيد المشاريع وضّح مدير المشاريع والعلاقات العامة من خلال مشاركته أهمية دور إدارة المشاريع في التواصل المستمر مع إدارات الفروع من خلال طرح نقطة «المشاريع، بين الواقع والمأمول» التي أكَّد من خلالها على الدعم المادي والأكاديمي اللا متناهي الذي يوليه المركز لتنمية المشاريع القائمة والمقبلة بإذن الله بما في ذلك تطوير الفروع، فهي المرآة التي تعكس رسالة المركز السعودي البريطاني وموقعه ومستواه الخدمي والأكاديمي في المملكة.

وحدد مديرو الفروع التحديات والصعوبات التي واجهت كل فرع وكيفية تعاملهم معها وما تم تحقيقه على أرض الواقع. كما تفضل المديرون بتقديم الاقتراحات التي يرونها لازمة لضمان جودة واستمرارية الخدمات وبدورها قامت الإدارة بتوجيه التوصيات التي تراها ملائمة لتطبيق ما يلزم خلال مدة محددة.

وأكّدت على ضرورة تضافر الجهود وتقديم الاقتراحات والنصح والمشورة من قبل جميع العاملين في المركز ليرقى إلى تحقيق المأمول وليصار إلى استكمال النجاح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة