ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اللجنة السعودية الإندونيسية تبحث تفعيل التعاون المشترك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

رأس وكيل وزارة العمل للشؤون العمالية أحمد بن صالح الحميدان الوفد السعودي المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة للجنة السعودية الاندونيسية المشتركة التي بدأت أعمالها يوم الاثنين 23/4/2012/2012م، في إندونيسيا والتي يشارك فيها عدد من ممثلي الجهات الحكومية بالإضافة إلى وفد من رجال الأعمال السعوديين.

وتناقش اللجنة خلال اجتماعاتها التي تستغرق خمسة أيام سبل التعاون المشتركة بين البلدين في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

يذكر أن وكيل وزارة العمل قد حضر اجتماعات (حوار أبوظبي2) والذي أقيم في الفلبين في الفترة من 17-19/4/2012/2012م، حيث أكد أهمية النتائج التي توصلت لها تلك الاجتماعات لتحسين ظروف العمالة في الدول المرسلة والمستقبلة لها. شارك في اجتماعات مانيلا عدد من الدول من بينها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وقطر والكويت وعمان أفغانستان وبنغلاديش والصين والهند وإندونيسيا وماليزيا ونيبال وباكستان والفلبين وسنغافورة وسيريلانكا وتايلاند وفيتنام، اتفقوا في ختام لقائهم ألتشاوري على تبني عدد من المبادئ التوجيهية، وتذليل الظروف التي تواجهها الأطراف المعنية بالعمالة في القارة الآسيوية. كما تمت مناقشة برنامج حماية الأجور، ونظام تصديق عقود العمل إلكترونياً. وأكد وكيل وزارة العمل رغبة جميع الأطراف في تحسين دورة العمل التعاقدي المؤقت وحماية العمال في الدول التي يعملون بها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة