ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

متخصص في جراحات العمود الفقري
الفرنسي د. دومنيك يبدأ معاينة مرضى مستشفى الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يصل الطبيب الفرنسي دومنيك سماحة أحد أفضل الكفاءات العالمية المتخصصة في جراحة العظام وانحناءات العمود الفقري والذي يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال للمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وذلك يوم السبت الموافق 5 مايو 2012 م ضمن زيارته الدورية لمستشفيات ومراكز المجموعة.

و عمل الدكتور دومنيك استشاريا لجراحة للعظام والعمود الفقري في American Hospital بباريس و Clinics Monaco وهو حاصل على الزمالة الفرنسية في جراحة العظام والعمود الفقري. وسبق له أن أجرى العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والنادرة للعمود الفقري مثل انحناءات وتقوسات العمود الفقري وعمليات الديسك والغظروف وإزالة الضغط عن النخاع الشوكي والجنف، وكان آخرها العملية التي أجراها لمريضة كانت تعاني من انحناء شديد في العمود الفقري تصل نسبته 40% وقد تم تعديل الإنحناء ولله الحمد بدون أية مضاعفات وأصبحت المريضة تمارس حياتها بصورة طبيعية.

وسيقوم الطبيب الفرنسي بتشخيص وعلاج حالات انحناءات وتقوس العمود الفقري والانزلاق الغضروفي وتضيق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر، بالإضافة إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي التدخل الجراحي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة