ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير متعب بن عبدالله يستقبل آل الشيخ والمواطنين وكبار المسؤولين بالحرس الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بمكتب سموه برئاسة الحرس الوطني أمس معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وعددًا من منسوبي الهيئة. وقد نوّه سموه بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رجال الهيئة نحو خدمة الوطن والمواطن في رسالتها التوجيهية مشيدًا سموه بالخطوات الجديدة التي خطتها الهيئة في علاقتها بالمواطن لتفعيل الدور التوعوي والإرشادي.

وأثنى سموه على التعاون البناء بين الهيئة والحرس الوطني في مختلف المجالات. وقد شكر معالي رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سموه على دعمه المستمر للهيئة والتنسيق المستمر بين الحرس الوطني والهيئة. وفي ختام الاستقبال تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية.من جانب آخر أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني أهمية روح المواطنة لدى المواطن وما يقدمه لوطنه من مشاركة في مسيرة البناء والإنجاز لهذا الوطن، مشددًا سموه على أهمية تعزيز دور المواطن في المشاركة في حفظ الأمن والأمان لهذا البلد المعطاء التي تأتي امتدادًا لروح المسؤولية التي يتمتع بها كل مواطن سعودي. جاء ذلك في كلمة ألقاها سموه خلال جلسته الأسبوعية أمس برئاسة الحرس الوطني التي استقبل فيها عددًا من المواطنين وكبار المسؤولين في الحرس الوطني.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج ومعالي قائد لواء الأمن الخاص الأول الفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبدة ومعالي رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني الفريق سليمان بن محمد بن زعير وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة