ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

انطلاق عروض المهرجان الأول لمسرح الطفل مساء غد الخميس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور محيي الدين خوجة يفتتح مساء غد الخميس الموافق 5/6/1433هـ الدكتور ناصر الحجيلان وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية المهرجان الأول لمسرح الطفل والذي تنظمه تقيم وزارة الثقافة والإعلام ممثلة بوكالة الوزارة للشئون الثقافية في مركز الملك فهد الثقافي، ويستمر لمدة خمسة أيام على فترتين صباحية ومسائية.

ويقام المهرجان على فترتين صباحية ومسائية حيث تمت دعوة المدارس الابتدائية صباحا لزيارة المهرجان لاستمتاع الطلاب بالعروض المسرحية المقدمة وأيضا للمشاركة في عروض تقدمها المدارس للتنافس فيما بينها. وستكون الفترة المسائية للعائلات حيث ستشارك مسرحيات من عدد من مناطق المملكة من فروع جمعية الثقافة والفنون ووزارة التربية والتعليم والفرق الخاصة بعروض مسرحية للطفل حيث تعرض المسرحية الواحدة مرتين يوميا وبواقع مسرحيتين في اليوم.

وفي بهو مركز الملك فهد الثقافي سيكون بانتظار الأطفال عدد من الفعاليات المسرحية المحببة لهم مثل مسرح العرائس ومسرح خيال الظل ومسرحة القصص وعروض الفرق الترفيهية، حيث عملت اللجنة المنظمة للمهرجان على إيجاد الكثير من الفعاليات المناسبة، يذكر أن الحضور للعائلات وينتظر الأطفال الكثير من الجوائز في مسابقات ثقافية وفنية ومسرحية على مسرح المواهب. وسيكون العروض الأول للمسرحيات ابتداء من الساعة الخامسة والربع والعرض الثاني سيكون بعد صلاة المغرب من الخميس وحتى مساء الأحد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة