ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في لقاء يفتتحه د. المعيوف
خريجو معهد الإدارة العامة يلتقون الرئيس التنفيذي لبنك البلاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن فعاليات يوم الخريج والوظيفة السادس عشر الذي ينظمه معهد الإدارة العامة يفتتح نائب مدير عام المعهد لشؤون التدريب الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف في تمام الساعة التاسعة والربع من صباح اليوم الأربعاء 4 جمادى الآخرة 1433هـ الموافق 25 أبريل 2012م، اللقاء العلمي بعنوان «العمل في القطاع المصرفي» ويستضيف خلاله الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، في قاعة ابن خلدون بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات بالرياض. ويهدف اللقاء إلى التعرف على واقع العمل المصرفي وتحدياته ومقومات وفرص النجاح فيه. وسيتم خلال اللقاء عرض السيرة الذاتية والتجارب الناجحة لشخصية اللقاء والدروس المستفادة منها. كما سيلقى الضوء على طبيعة العمل في القطاع المصرفي في المملكة وتحدياته ومقومات النجاح فيه. والتعرف على احتياجات القطاع الخاص من القوى العاملة السعودية والفرص المتاحة.

ويحضر اللقاء خريجو برامج المعهد الإعدادية المتوجهون للعمل في القطاع الخاص، وكذلك أعضاء هيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة.

وبهذه المناسبة أكَّد الأستاذ خالد الجاسر على أهمية استقطاب الشباب السعودي للعمل في القطاع المصرفي لما فيه من فرص عمل متاحة تتميز بالحوافز المالية والوظيفية العالية التي تساعد الشباب الجادين في تحقيق طموحاتهم وإثبات وجودهم.

وقال الجاسر:» الشباب السعودي يملك الحماس والرغبة للعمل لكنه يحتاج من يأخذ بيده ويدعمه في مسارات تخصصه العملي»، وهناك شباب سعودي مميز من خريجي المؤسسات التدريبية والتعليمية تسعى البنوك لتوظيفهم، ومنهم خريجو معهد الإدارة العامة الذين يمتازون بالتأهيل العلمي العالي، والإلمام باللغة الإنجليزية التي تعد من أهم أساسيات العاملين في القطاع المصرفي لذا لا يجد هؤلاء الخريجون صعوبة في استقطابهم في البنوك والمصارف السعودية».

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر، الرئيس التنفيذي لبنك البلاد منذ العام 2009م، يمتلك خبرة واسعة ودراية كبيرة في المجال المصرفي. وقد تمكن من خلال قيادته بنك البلاد من إحداث نقلة نوعية أسهمت بشكل كبير في استمرار المسيرة التي يطمح من خلالها بنك البلاد ليكون رائدًا في تقديم الحلول المصرفية المرتكزة على المصرفية الإسلامية بما يلبي تطلعات عملائه وموظفيه ومساهميه.

وقد شغل الجاسر قبل التحاقه ببنك البلاد منصب نائب الرئيس التنفيذي لبنك الرياض في المملكة العربية السعودية، كما كانت له إسهامات متميزة في نمو وتطور البنك دامت أكثر من عقدين من الزمن تلقى خلالها العديد من شهادات الشكر والجوائز تقديرًا لجهوده وإنجازاته. وشارك بشكل فعال في العديد من المنتديات الإقليمية والدولية منها على سبيل المثال لا الحصر اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي، ومنتديات معهد التمويل الدولي، بالإضافة إلى مؤتمرات يوروموني. وكان عضوًا في العديد من الوفود الرسمية السعودية لعدد من منتديات المال والمصرفية الإقليمية والدولية. بالإضافة إلى كونه رئيسًا تنفيذيًا لبنك البلاد فإن خالد بن سليمان الجاسر عضو مجلس إدارة في عدد من الشركات السعودية المساهمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة