ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي عيون الجواء يلتقي المحافظ وأمين المنطقة لمناقشة عدد من المواضيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عيون الجواء - سلمان السلمان:

استقبل محافظ عيون الجواء الأستاذ محمد بن حجاج، في مكتبه يوم أمس الأول الاثنين رئيس المجلس البلدي بمحافظة عيون الجواء الأستاذ أحمد القبلان، وأعضاء المجلس بحضور مدير شرطة محافظة عيون الجواء المقدم إبراهيم الزبن. وأثنى ابن حجاج، على جهودهم التي يقومون بها في خدمة المحافظة، مؤكّداً على بذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والمواطنين في ظل القيادة الحكيمة، ثم استعرض المحافظ وأعضاء المجلس المواضيع التي ناقشها المجلس، إضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالمحافظة لاتخاذ القرارات المناسبة لها.

وكان رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمحافظة عيون الجواء، قد قاموا بزيارة إلى أمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان، الذي ناقش معهم المشاريع التنموية في المحافظة، كما استعرضوا خطة المجلس والمشاريع المستقبلية للمحافظة.

من جانب آخر عقد المجلس البلدي جلسته الرابعة في دورته الثانية، وذلك مساء يوم الأحد الماضي وناقش فيها العديد من المواضع المدرجة على جدول الأعمال والتي تتعلّق بمشاريع البلدية في المحافظة والبلدان التابعة لخدمات البلدية.

وقد بيّن رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة عيون الجواء الأستاذ أحمد القبلان، لـ»الجزيرة» أن زيارات المسؤولين والالتقاء بهم هي من خطط المجلس وبرامجه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة