ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة حصة الشعلان ترعى تخريج الدفعة 56 من طالبات جامعة الإمام

رجوع

 

الجزيرة - نورة الشبل:

تـرعى حـرم خــادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مساء اليوم الأربعاء حفل تخريج طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للعام الجامعي 1432-1433هـ لجميع المراحل من حملة الدكتوراه والماجســــتير والدبــلوم والبكالوريوس في جميــع تخصصات الجامعة، حيث سيُقام الحفل في قاعة سماحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل الشيخ - رحمه الله - بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية بالرياض.

وأثنى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل على هذه الرعاية الكريمة من حرم خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن رعاية سموها الكريم لحفل تخريج طالبات الجامعة لها أثر كبير على الطالبات وأولياء أمورهن وأساتذتهن بل على كل الخريجات وهن يغادرن الجامعة بعد أن نهلن من العلوم والمعارف. وأضاف الدكتور أبا الخيل: لقد تعودنا في الجامعة وبشكل دائم على دعم وتشجيع ولاة الأمر في الكثير من الخطوات والأعمال التي تقدمها الجامعة لتحقيق أهدافها العلمية والبحثية وخدمة المجتمع.

من جانبه أوضح وكيل الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور أحمد بن عبد الله السالم أن الجامعة وبدعم من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - تسعى وبكل جد أن تكون جامعة متميزة على المستوى المحلي والإقليمي وأن تشارك في بناء هذا الوطن الكبير، وأضاف: لقد تحقق لها الكثير من ذلك تحت إدارة ومتابعة وتوجيهات معالي مدير الجامعـــة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل. كما شكر الدكتور السالم حرم خادم الحـــرمين الشــريفين صاحبة السمو الأميرة حصة الشعلان على تشريفها هذا الحفل ودعمهـا ومساندتها لمنسوبات الجامعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة