ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يرعى حفل تكريم أكثر من 200 طالب اليوم
وكيل إمارة الباحة يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس السياحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

ترأس وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور حامد الشمري أمس اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس التنمية السياحية بالمنطقة. وناقشت اللجنة المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، وتناولت عدداً من المواضيع ذات العلاقة بالتنمية السياحية بالمنطقة.

وأوضح منسق أعمال اللجنة المهندس عبدالرحمن الغامدي أن اللجنة استعرضت آخر الاستعدادات التي تمت للتحضير لمهرجان صيف هذا العام، إلى جانب ما تم اتخاذه من قرارات وتوصيات سابقة لمجلس التنمية السياحية واللجنة التنفيذية وما عقد من ورش عمل وما تم تفعيله منها. وناقشت اللجنة بشكل مستفيض سُبل تفعيل استراتيجية التنمية السياحية بمنطقة الباحة ودور الهيئة العامة للسياحة والآثار وبقية شركاء التنمية السياحية بالمنطقة في هذا الموضوع. وقد قررت اللجنة تشكيل لجنة تحضيرية للبدء في متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات المتعلقة بالشأن السياحي بالمنطقة والتحضير لاجتماعات اللجنة والمجلس القادمة.

من جهة أخرى يرعى وكيل إمارة المنطقة حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة صباح اليوم لتكريم أكثر من 200 طالب فائز بجائزة التميز السلوكي على مستوى المنطقة من مراحل التعليم العام الابتدائية والمتوسطة والثانوية بقاعة الأمير فيصل التعليمية.

صرَّح بذلك المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ سعيد مخايش.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة