ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يتقدمهم دابو وأبو داود وبصاص والخليوي
قدامى الاتحاد والأهلي في مباراة استعراضية اليوم في ختام بطولة المملكة لكرة القدم للصالات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد:

تُختتم عند الساعة السابعة من مساء اليوم بطولة المملكة لكرة القدم للصالات، التي تُقام فعاليتها في الخيمة الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، برعاية مجموعة الطخيم، وتحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم. وسوف تجمع المباراة النهائية بين فريقي (الأهلي والوحدة) في مباراة مثيرة بين الفريقين؛ نظراً للمستويات الفنية المتميزة التي قدمها الفريقان طوال مشوار البطولة؛ حيث يزخر كل فريق بنجوم متميزة؛ ففي الفريق الوحداوي يوجد اللاعبان أحمد الموسى وماجد الهزاني، إضافة إلى عدد من لاعبي الفريق الأولمبي، بينما الفريق الأهلاوي أعدّ فريقاً خاصاً ببطولة الصالات، وذلك من خلال اختيار مجموعة من اللاعبين المتميزين بمختلف مناطق المملكة لتكوين فريق قبل أن تعتمد البطولة بشكل رسمي خلال السنتين المقبلتين، وتكون هناك بطولة رسمية للأندية.

إلى ذلك سوف يسبق اللقاء الختامي مباراة استعراضية ستجمع ما بين نجوم الاتحاد والأهلي القدامى، وستحضر مجموعة من اللاعبين السابقين أمثال حسام أبو داود وأمين دابو ومروان بصاص ومحمد الخليوي وحمزة إدريس وخالد مسعد، وغيرهم من الأسماء اللامعة سابقاً في سماء الكرة السعودية.

من جانبه أبدى مستشار شركة الطخيم حسين العبدالوهاب سعادته بنجاح المرحلة الثانية من بطولة المملكة للصالات، التي أقيمت في جدة بعد أن انتهت المرحلة الأولى في المنطقة الشرقية. مشيراً إلى أن الهدف من إقامة البطولة في الموسم الحالي هو التعريف باللعبة، بينما ستكون هناك في السنتين المقبلتين بطولة خاصة بالأندية على صعيد هذه اللعبة.

وأوضح حسين العبدالوهاب أن المرحلة الثالثة للبطولة ستكون في الرياض، مشيراً إلى أنه سيتم اختيار الفريقين الأوَّلين من كل مرحلة في المناطق الثلاث، واختيار أفضل فريقين من أفضل ثوالث لتنضم إلى البطولة الكبرى التي ستقام في شهر رمضان المقبل في الرياض. مبيناً أن الفريق الفائز بالبطولة سيحصل على مبلغ 150 ألف ريال، بينما الفريق صاحب المركز الثاني سيحصل على مبلغ 100 ألف ريال، والفريق الحاصل على المركز الثالث سيحصل على مبلغ 50 ألف ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة