ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 25/04/2012/2012 Issue 14454

 14454 الاربعاء 04 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأزرق واصل أمس تدريباته تحت أنظار الرئيس
الهلال يختتم تحضيراته اليوم للكلاسيكو .. وهوساوي مازال يتألم !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح أمس مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه «الاتحاد» مساء غد الخميس في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، واشتمل المران على تدريبات تكتيكية مكثفة بمشاركة أحمد الفريدي الذي غاب يوم الاثنين بعذر مسبق، فيما واصل أسامة هوساوي برنامجه اللياقي برفقة مدرب اللياقة حيث تأكد غيابه عن لقاء الغد بحجة تألمه من موضع إصابته في الايام الماضية والتي غيبته عن التدريبات الجماعية !

وحظي المران الهلالي امس بمتابعةالأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة الذي حرص على الوقوف على استعدادات الفريق قبل المواجهة المرتقبه غدا.

يذكر أن اللاعب محمد نامي قد أجرى أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في مفصل القدم، على أن يتحدد برنامجه العلاجي وفقاً لنتيجة الأشعة التي ستظهر اليوم ويرجح غيابه حتى نهاية الموسم.

هذا ويختتم الفريق الازرق تدريباته عند الساعة 6:45 من مساء اليوم بمران «مغلق»، على أن يدخل بعدها اللاعبون في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي تأهباً للمباراة.

من جانب آخر، زار وفد طلابي مقر النادي صباح امس وتجولوا في مرفقاته، قبل أن يحضروا جانباً من مران الفريق الأول لكرة القدم، والتقطوا الصور التذكارية إلى جانب سمو رئيس النادي، ونجوم الفريق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة