ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

روتانا خليجية تخطف الراشد لرمضان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

كشف الكاتب والممثل والمنتج والمخرج نايف الراشد عن الانتهاء من تأليف مسلسله الاجتماعي «درب الوفا» والمكون من ثلاثين حلقة الذي سيعرض عبر روتانا خليجية في شهر رمضان المبارك في هذا العام، وبعد أن أنهى التزاماته مع قناة MBC الذي عرف خلالها بالمسلسل الخليجي الشهير «شر النفوس» وبعد انقطاع دام عام كامل عن الأعمال الدرامية.

وقدم الراشد شكره للقائمين على قنوات روتانا على تعاونهم لتقديم وعرض مسلسل «درب الوفا» مؤكداً أن قنوات روتانا بشكل عام وروتانا خليجية بشكل خاص تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وحشد من البرامج في رمضان وهذا ما دعاه لعرض «درب الوفا» الذي يتوقع أن يحظى بمشاهدة كبيرة لمعايشته واقع البيت الخليجي والعربي الاجتماعي.

مسلسل «درب الوفا» يسلط الضوء على قصة إنسانية ورومنسية تخاطب جميع الأسر الخليجية والعربية وسيفاجئ الجمهور بالطرح الجديد الذي تميز به الراشد من خلال أعماله السابقة حيث سيطل على الجمهور خلال رمضان على روتانا خليجية بشخصية مختلفة عن ما قدمه في مشواره الفني.

المسلسل من بطولة مجموعة من الفنانين الخليجيين والعرب وهم هيفاء حسين ومريم حسين ومشاري البلام ومها محمد وأسمهان توفيق وباسمة حمادة وأبرار سبت وصمود وشيلاء سبت وليلى عبدالله ومحمد الفلاح وأحمد الخميس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة