ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

التصنيع الراعي الرسمي الحصري لمعرض المسؤولية الاجتماعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعت شركة التصنيع الوطنية معرض المسؤولية الاجتماعية الثاني الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية الذي أُقيم في فندق الإنتركونتيننتال بمدينة الرياض خلال الفترة 15-17 ابريل 2012م، وترعاه التصنيع للعام الثاني على التوالي، حيث رعت نسخته الأولى في العام الماضي، التي شهدت حضوراً وتفاعلاً متميزاً من الشركات والمؤسسات والأجهزة الحكومية وجميع المعنيين بمؤسسات المجتمع المدني والإعلاميين والباحثين والمتخصصين.

ويستهدف المعرض بناء جسور التواصل بين منشآت القطاع الخاص من جهة، والقطاع الخيري والاجتماعي والأجهزة المعنية من جهة أخرى، حيث أتاح المعرض للشركات والمؤسسات عرض تجاربها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتعرّف عن قرب على أهم احتياجات المجتمع من مشروعات التنمية المستدامة، والتعاون مع الأجهزة الحكومية لتنفيذها بالإضافة إلى استعراض التجربة الالمانية في المسؤولية الاجتماعية.

وأقيم المعرض على مدى ثلاثة أيام واكبه عدد من الفعاليات الثقافية والتدريبية وورش العمل تعظيماً لفائدة هذا المعرض المتفرد الذي حقق نجاحاً متميزاً في دورته الأولى العام الماضي. وشاركت التصنيع بجناح في المعرض أبرزت من خلاله دورها في خدمة المجتمع وكذلك ألقت مزيداً من الضوء على دورها البارز في الاستثمار الصناعي في المملكة وكثاني أكبر شركة صناعية سعودية.

وصرح المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس التشغيلي الأعلى بأن رعاية التصنيع للمعرض تأتي استكمالاً لدور التصنيع وتعزيزاً لاهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية وباعتبارها واحدة من كبريات الشركات الصناعية السعودية التي لها برنامج واضح لخدمة المجتمع من خلال إستراتيجية رصينة تعلي من دور المسؤولية الاجتماعية للشركات في نماء المجتمع ورفاه الإنسان السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة