ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران ناس يُصدر بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق طيران ناس خدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة مباشرة إلى الجوالات الذكية للمسافرين في خطوة جديدة ترمي إلى تسهيل الإجراءات وراحة العملاء.

صرح بذلك الكابتن فرنسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس وقال إنه بموجب الخدمة الجديدة، يمكن للمسافر إبراز بطاقة الصعود الإلكترونية على شاشة الجوال الذكي للجوازات وعند بوابة الصعود للطائرة، كما يمكن للمسافر أن يختار استلام بطاقة الصعود للطائرة إلكترونياً عن طريق الإيميل بحيث تتم طباعتها والتوجه مباشرةً إلى بوابة الصعود للطائرة.وأكد رئيس طيران ناس أن خدمة استخراج بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الإنترنت التي توسعت لترسل إلى الجوالات الذكية للمسافرين وإلى إيميلاتهم هي خدمة متوفرة للمسافرين بحقائب شخصية داخل المقصورة فقط وإذا كان المسافر يحمل أي أمتعة للشحن في الطائرة فيجب مراجعة كاونتر طيران ناس لتسليم الأمتعة كالمعتاد.

وأضاف أنه سيتم إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال أو عن طريق الإيميل بالاسم الكامل كما أدخله المسافر عند الحجز، ويجب أن يتطابق مع الاسم المسجل في جواز السفر (للسفر الدولي) أو بطاقة هوية وطنية أو الإقامة (للسفر الداخلي).

وأضاف الكابتن بوتيلير أنه على جميع المسافرين المستخدمين لخدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال - الإيميل أن يحضروا قبل وقت كاف لإنهاء إجراءات الجوازات قبل التوجه إلى بوابة السفر بمدة لا تقل عن 45 دقيقة من الوقت المحدد للإقلاع. وسيقوم منسوبو طيران ناس عند بوابة الصعود للطائرة بمعاينة أوراق المسافرين الثبوتية من جوازات وبطاقات هوية وطنية أو إقامات بالإضافة للحقائب اليدوية المحمولة داخل المقصورة وذلك قبل السماح لهم بالصعود إلى الطائرة.

وتابع بوتيلير: إذا اختار المسافر خدمة طيران ناس لاستخراج بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال، ولم يتمكن من الحصول على بطاقة الصعود الإلكترونية في جواله بسبب صعوبات أو عوائق فنية، فيجب عليه الاتصال بأحد منسوبي طيران ناس في كاونترات إصدار بطاقات الصعود للحصول على بطاقة صعود مطبوعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة