ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساكو» تختار حلول SAP للارتقاء بالأداء على امتداد أعمالها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختارت الشركة السعودية للعدد والأدوات «ساكو» أحدث حلول الأعمال من SAP بهدف الارتقاء بمعايير الأدائية والشفافية وتعزيز عملية اتخاذ القرارات المؤسسية.

ويقول مراقبون: إن قرار «ساكو» باختيار حلول SAP سيسهم في تعزيز مكانتها التنافسية بين أهم وأضخم الشركات السعودية المتخصِّصة في تجارة الجملة والتجزئة.

وفي بداية المشروع ستقوم SACO بتنفيذ حزمة كاملة من حلول تخطيط الموارد المؤسسية، وحلول تخطيط علاقات العملاء، وحلول تحليل الأعمال، الأمر الذي سيعزز قدرة «ساكو» على اتخاذ قرارات مؤسسية سريعة ومدروسة، في الزمن الحقيقي، مثلما سيعزز معايير الفاعلية على امتداد أعمال الشركة السعودية الريادية. وعلى صعيد موازٍ، سيسهم المشروع في تعزيز معايير التوافقية مع نظم شركة «أيس هاردوير» الأمريكية التي تُعدُّ المزوِّد الأول لشركة «ساكو» السعودية، حيث تنشر الشركة الأمريكية حلول SAP أيضاً.

وقال سمير الحميدي، الرئيس التنفيذي لدى «ساكو»: «لم تكن ساكو لتحقِّق كل تلك الإنجازات والنجاحات المتلاحقة طوال الأعوام الماضية لولا قدرتها على مواكبة متطلبات عملائها وتلبية احتياجاتهم بالشكل الأمثل.

من جانبه قال سام الخراط، المدير التنفيذي لدى SAP لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تمثل ساكو قصة نجاح سعودية حقيقية، وهي مثال يُحتذى كشركة ريادية مرموقة في قطاع تجارة التجزئة والجملة بمنطقة الشرق الأوسط. ويشرِّفنا في SAP أن يكون لنا دور في تعزيز مسيرتها وزخم أعمالها عبر تزويد قياداتها بالحلول اللازمة لاتخاذ قرارات مؤسسية حاسمة ومدروسة وموثوقة تعزز مكانتها التنافسية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة