ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بارك إن باي راديسون الخُبر» يحصد جائزة أفضل فندق 4 نجوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل فندق بارك إن الخُبر على جائزة لجنة التحكيم عن فئة «أفضل فندق أربعة نجوم» في المملكة وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز السـياحي السـعودي التي أقيمت في الرياض تحت رعاية صاحب السـمو الملكي الأمير سـلطان بن سـلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسـياحة والآثار.

وقال وسـيم طربيه، مدير قسـم المبيعات والتسـويق « إنه لشـرف عظيم أن يتم إختيارنا للفوز بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي حيث حصل الفندق في العام الماضي على جائزة التميز السـياحي عن فئة أفضل فندق من الفئة المتوسـطة». «إن إنجاز العام الماضي أعطانا دفعاً كبيرا للمثابرة وعدم التراجع وتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا».

وأضاف أن هذا الإنجاز الكبير يؤكد موقعنا في المملكة ويثبّت علامة بارك إن التجارية كرائد ضمن فنادق الأربعة نجوم في السـعودية. وطبعاً يزيدنا عزماً لمتابعة العمل والمسـاعدة في تطوير السـياحة في هذا البلد المهم.

وتأتي هذه الجائزة لتتوج فرحة الفندق بمرور ثلاث سنوات على إفتتاحه حيث إحتفل الفندق بهذه المناسـبة مع كافة منسوبيه وطاقمه الإداري.

يذكر أن بارك إن الخُبر عضو في مجموعة ريزيدور للفنادق التي تدير خمسة فنادق إضافية في المملكة العربية السـعودية تحت إسـم راديسـون بلو.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة