ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الزاهد» و»السويلم» تعززان شراكتهما بـ 400 شاحنة فولفو جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت الزاهد للتراكتورات ممثلة بنائب الرئيس التنفيذي فهد يوسف زاهد وشركة محمد العلي السويلم للتجارة والمقاولات ممثلة بالمهندس يوسف بن سليمان الصخيبر، اتفاقاً بزيادة حجم تعاملهما إلى أكثر من800 شاحنة من نوع «فولفو» وذلك بحضور سفير مملكة السويد داج يولين دانفيلت.

وكانت شركة الزاهد قد أبرمت اتفاقية مؤخراً مع شركة السويلم لتوريد 400 شاحنة جديدة من نوع فولفو 2012 لدعم أسطول شركة السويلم في تنفيذ المشاريع التي فازت بها في مناطق مختلفة بالمملكة وتشمل مشاريع الطرق والسكك الحديدية.

وأكد المهندس يوسف الصخيبر أن هذا القرار يأتي ضمن سلسلة قرارات تخدم الإستراتيجية التي تتبناها المجموعة وتهدف إلى رفع مستوى الخدمات لعملائها والمحافظة على مستويات قياسية عالمية في الآداء والإنتاج، وعليه يتحتم علينا تجديد أسطولنا من الشاحنات بالطريقة التي تضمن كفاءة وأمان هذه الشاحنات وقدرتها الإنتاجيه بالشكل الذي يضمن للشركة الالتزام لعملائها ببرامج التنفيذ.

وأعرب فهد يوسف زاهد عن ثقته وتأكيده على متانة هذه الشراكة قائلاً: « شراكتنا مع السويلم تعود إلى أكثر من 20 عاماً، وهي شراكة نثق ونعتز بها.

وأضاف ناصر جميل بيرم ، المدير العام لقسم المركبات التجارية لشركة الزاهد : شبكة خدمات متكاملة من23 فرعا تغطي كافه أنحاء المملكة، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني المتنقلة المزودة بأحدث الورش والكوادر المؤهلة للدعم الفني على الطرق والمشاريع. أشاد سعادة سفير مملكة السويد داج يولين دانفيلت بالنجاح الباهر الذي حققته شركة السويلم في مجالات البنية التحتية مؤكداً على ثقته التامة بأن شاحنات فولفو ذات المواصفات العالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة