ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

YUM العالمية تكرم «الموارد للأغذية» بثلاث جوائز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّمت شركة YUM العالمية في احتفال أقيم في فندق اتلانتس - بدبي شركة الموارد للأغذية بمناسبة حصولها على ثلاث جوائز على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2011، الاولى أعلى نسبة نمو مبيعات، والثانية أفضل وكيل لـ(بيتزا هت)، والجائزة الثالثة هي أفضل مطور، وحصدت أعلى معدلات التميز في كل من فئات التقييم.

حضر الاحتفال كبار مديري شركة الموارد للإغذية، يتقدمهم الأستاذ حسان سلطاني المدير العام التنفيذي لشركة الموارد للأغذية بالإضافة إلى الأستاذ هيثم الصمادي مدير العمليات بشركة الموارد للأغذية، والأستاذ رائد سوبره مدير التسويق بشركة الموارد للأغذية، والمدير التنفيذي لشركة YUM العالمية الذي قام بتسليم الجوائز.

وقال سلطاني: «نعتز بحصولنا على هذه الجوائز في نمو المبيعات وكأفضل وكيل وأفضل مطور لعام 2011، كما نعتز بجميع أفراد فريقنا المتميز، الذين بجهدهم ومثابرتهم وإخلاصهم، استطعنا أن نحصد هذه الجوائز، كما استطعنا الوصول إلى مكانتنا الريادية المتميزة في مجال تقديم الأغذية بخدمة وجودة عالية. إن أفراد فريقنا هم القيمة الحقيقية لشركتنا، لذلك فإن من أولوياتنا في «الموارد للأغذية» المثابرة على تدريب وتطوير موظفينا». وأضاف سلطاني: «إن التزامنا بمعايير الجودة العالمية الدقيقة والصارمة، التي نطبقها في فروع مطاعمنا، هو الركيزة الأساسية لتميز أداء فريق شركة الموارد للإغذية. ولا شك أن رضا العملاء يحتل المكانة المركزية من اهتمام أفراد هذا الفريق المتميز، والذين يديرون ويعملون في فروع شركتنا المنتشرة في مناطق المملكة «.

وتعتبر شركة الموارد للأغذية من أوائل الشركات في المملكة التي حصلت على عدة وكالات حصرية لمطاعم عالمية والتي منها Pizza Hut المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وشمال إفريقيا ما عدا مدينة جدة وحققت انتشاراً واسعاً، حيث وصل عدد فروعها إلى 176 فرعاً منها 142 في المملكة و34 في المملكة المغربية، وحرصاً على تقديم الخدمة بمستوى راقي لمحبي البيتزا قامت شركة الموارد للأغذية بنشر فروع خدمة توصيل البيتزا (Pizza Hut DeliveryPHD, ) في غالبية مناطق المملكة في 74 فرعاً بالسرعة المميزة والجودة المطلوبة بالإضافة إلى العروض القوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة