ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير فهد بن سلطان: دراسة جادة لإيجاد مطار ثالث بمنطقة تبوك بين محافظتى حقل وضباء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقل- عبدالرحمن العطوي - محمد العمراني:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز, أمير منطقة تبوك عن قيام الرئاسة العامة للطيران المدني بإجراء دراسة لإيجاد مطار على ساحل البحر الأحمر يُضاف إلى المطارات الموجودة في ينبع والوجه, وسيكون موقعه ما بين محافظتي حقل وضباء لخدمة السياحة بالمنطقة والمناطق المحيطة به, وأكّد سموه أنه لم يتم بعد تحديد الموقع الذي سيكون عليه المطار.

من جانب آخر قال سمو أمير منطقة تبوك: بحثت مع المسؤولين في جامعة تبوك زيادة فروع الجامعة في محافظات المنطقة للتسهيل على الطلاب والطالبات من عناء السفر إلى تبوك, بحيث تكون دراستهم في أماكن إقامتهم..

وأضاف سموه: وجهت محافظي المحافظات أن يبحثوا بالتعاون مع الأهالي عن مبان مؤقتة لافتتاح فروع للجامعة بها.

وعن دور الشباب قال سموه: أسعد كثيراً عندما أرى أبناء المنطقة يقضون أوقاتهم بما فيه خير لأجسادهم وعقولهم, وأن مركز سموه للرياضة والشباب مفتوح للجميع يجتمعون فيه ويمارسون فيه المناشط الرياضية من خلال ما هو موجود من ملاعب مغلقة وملاعب مفتوحة سيتم زراعتها.

وبخصوص النادي الرياضي, أكَّد سموه أنه أصبح ضرورة وليس رفاهية ورعاية الشباب ساعية لها، مشيراً إلى أنه سبق أن تمت الموافقة على البدء بإنشاء مقرات جديدة للنادي الوطني في تبوك ونادي الخالدي بالوجه وبقية الأندية ستأتي, بالإضافة إلى تكملة للمدينة الرياضية في تبوك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة