ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رعى حفل اختتام الحملة التوعوية الشاملة
أمير منطقة القصيم يدشن عدداً من المشروعات التنموية بمركز قصيباء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

قصيباء - محارب الفريدي:

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول الثلاثاء بزيارة تفقدية إلى مركز قصيباء شمال منطقة القصيم وكان في استقبال سموه لدى وصوله رئيس مركز قصيباء الأستاذ فهد الراضي ورئيس المحكمة السيخ عبدالله العصيلي ورئيس البلدية المهندس عبدالقادر المشيقح ومدير مكتب التربية والتعليم بقصيباء صالح الراضي، بحضور عدد من المسؤولين في المنطقة يتقدمهم مدير عام التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبدالله الركيان ومدير عام الشئون الصحية بالقصيم الدكتور صلاح الخراز ومدير عام الطرق والنقل بالقصيم المهندس أحمد العبداللطيف ومدير عام الشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ سليمان الضالع ومدير عام المياه بالقصيم المهندس إبراهيم الرقيبة ورئيس مركز طلحة الأستاذ نواف الوسوس ورئيس مركز أوثال الأستاذ سعد محارب واللواء عبدالله الزهراني مدير شرطة منطقة القصيم ومدير عام الدفاع المدني بالقصيم اللواء فهيد الفايدي وعدد من المسؤولين بالمنطقة والمواطنين.

وبعد استراحة قصيرة لسموه بالمركز قام بجولة على أحياء قصيباء القديمة ومسار عنترة بن شداد بقصيباء بصحبة الخبير بمعالم وتراث قصيباء الأستاذ صالح الراضي بعدها قام بزيارة إلى منزل مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ صالح الراضي واستمع إلى شرح مفصل عن تاريخ قصيباء عبر شاشة عرض بعدها قام سموه بزيارة مخيم الشئون الاجتماعية ورعى الحفل الختامي الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم ألقيت كلمة أهالي قصيباء ألقاها نيابة عنهم رئيس المركز فهد الراضي رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور، شاكراً سموه على هذه الزيارة التفقدية وحضور حفل اختتام فعاليات الحملة الاجتماعية، فكلمة مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور فهد المطلق، إثر ذلك قدم عرضاً مرئياً للتعريف بفعاليات حملة التنمية الاجتماعية الشاملة والنشاطات الدينية والثقافية والرياضية التي قدمتها الحملة.

ثم توالت فقرات الحفل وبعدها استمع الجميع للأوبريت الوطني بمشاركة أبناء قصيباء بعنوان «قصيباء تفتح للهناء أبوابها».. ثم دشن سموه عدداً من المشروعات التنموية للمركز التابعة لعدة جهات في نفس المخيم

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بمركز قصيباء والعاملين فيه وعلى رأسهم رئيس المركز الأستاذ فهد الراضي وأعرب عن سعادته بما شاهده في المعرض المقام بهذه المناسبة من التكامل والتفاعل الجيد الذي لمسه بتعاون الجهات الحكومية والخيرية والقطاع الخاص بالحملة الاجتماعية.

وأشاد سموه بالمسؤولين في الحملة والجهات المشاركة فيه لإنجازهم كل ما يدعم سبل نجاحها بشكل رائع، مطالباً أن تكون مثل هذه الحملة كل عام في أجزاء المنطقة.

وقال سموه: «شهدنا تدشين عدة مشروعات تنموية في عدة مناطق في مملكتنا الحبيبة ومنها هذه المشروعات في مركز قصيباء التي لم تأت من فراغ وإنما أتت بتخطيط سليم ورعاية كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وأهنئ نفسي وأهالي المركز بذلك». ووصف سموه هذه الزيارة بأنها من أجمل الأيام ومن الأوقات الممتعة التي قضاها في المنطقة.

واستمع سموه والحضور لشرحٍ مفصل عن المشروعات التنموية التي قام بافتتاحها من رئيس البلدية ومدير عام الطرق بالقصيم ومدير التربية والتعليم ووزارة الشئون الإسلامية ومدير المياه بالقصيم وفي ختام الحفل سلم سموه الجوائز المشاركين والداعمين والرعاة للحملة ثم شرف سمو أمير منطقة القصيم حفل العشاء الذي أقامه رئيس المركز فهد الراضي تكريماً لسموه بعد ذلك شارك سموه في العرضة السعودية.. ثم ألقي عدد من القصائد الترحيبية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة