ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 26/04/2012/2012 Issue 14455

 14455 الخميس 05 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المستشفيات الجامعية تشارك اليوم في الاحتفال باليوم العالمي للشيخوخة والصحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية عميد كلية الطب والمشرف على المستشفيات الجامعية الأستاذ الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران ينظم مركز التثقيف الصحي بالمستشفيات الجامعية وكرسي التوعية الصحية وتعزيز الصحة بالتعاون مع إدارة التغذية العلاجية بمستشفى الملك خالد الجامعي وقسم التأهيل الطبي وقسم التمريض وعلاقات شؤون المرضى فعاليات يوم الصحة العالمي 2012 الشيخوخة والصحة تحت شعار (الصحة الجيدة تضيف حياة إلى السنين) يوم الخميس القادم 5-6-1433هـ الموافق 26-4-2012م من الساعة 4:30 عصرًا وحتى 8 مساء ببهو مبنى العيادات بمستشفى الملك خالد الجامعي - كلية الطب - جامعة الملك سعود.

وقال رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله الشمري رئيس مركز التثقيف الصحي بالمستشفيات الجامعية والمشرف على كرسي التوعية الصحية وتعزيز الصحة: إننا نسعى من خلال هذه الاحتفالية إلى توعية المجتمع عن كيفية التمتع بصحة جيدة طوال العمر ومساعدة المسنين على عيش حياة زاخرة ومنتجة، وأن يكونوا موردًا بالنسبة لأسرهم ومجتمعاتهم المحلية. ونهدف إلى توعية المجتمع عن المسنين وكيفية التعامل معهم، وإبراز وتفعيل دورهم في المجتمع من الناحية الدينية والعملية، والتعايش مع المشكلات الصحية (بدنية، نفسية، اجتماعية، اقتصادية).

وسيصاحب هذه الاحتفالية معرض تثقيفي، ومحاضرات توعية عن أهم المشكلات الصحية في المجتمع وكيفية الوقاية منها أوالتعايش معها.

بالإضافة إلى الخيمة الشعبية والأركان التراثية، ومعرض التصوير الفوتوغرافي.

ويستهدف هذا اليوم التثقيفي جميع فئات المجتمع بالعموم وكبار السن وعائلاتهم، وسيتم توزيع الهدايا التذكارية والسحب على جوائز قيمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة